احذف فيروسات جهازك باقوي برنامجين للاندرويد

3:34:00 م Technological Box 0 comments

anti-virus


يعاني الكثير من مستخدمي الاندرويد من انتشار الفيروسات علي هواتفهم الاندرويد والتي قد تأتي عن طريق استقبال ملفات

او برامج من اجهزه اخري والتي ايضا قد تأتي عن طريق الدخول الي الانترنت من الهاتف لكثرة انتشار الفيروسات علي


الانترنت والتي قد تتسب في دمار هاتفك واتلافه وكثرة تهنج هاتفك والبطئ في استعماله وتسبب لك الكثير من المتاعب والمشاكل

اليك في هذه التدوينه برنامجين  من افضل البرامج الموجوده لمكافحة الفيروسات للهواتف الاندرويد .

البرنامج الاول  Security - Antivirus Boost 360
boost360


وهو يعد من اشهر برامج مكافحة الفيروسات للهواتف الاندرويد بل ويعد افضلهم 
وعند انتهاء تحميله يجب عليك قبول تحميل حزمة اللغة العربية عند فتح البرنامج وسوف يتم عرض نافذة تطلب منك تحميل اللغة الخاصة بهاتفك المحمول انقر على Download ومن ثم يتم فتح البرنامج .

والبرنامج به الخصائص التاليه :


  • التسريع: وهي من العمليات التي يقوم بها البرنامج عن طريق اغلاق البرامج المتواجدة في Ram “ذاكرة التخزين العشوائية” وهذه البرامج انت لا تستخدمها في الوقت الحالي مثل خدمات جوجل بلاي Google play او بعض اللالعاب التي لاتستخدمها في الوقت الراهن وكل ما عليك عمله هو الضغط على زر تسريع وسوف يقوم باغلاق هذه البرامج.
  • التنظيف: من اروع العمليات التي يقوم بها هذا البرنامج وهو مسح الملفات التي تخزنها البرامج مؤقتا مثل عند تنزيل ملف او تطبيق وبعد ذلك ايقاف التحميل فسوف يتبقى جزء من الملف في ذاكرة الهاتف فسوف يقوم هذا البرنامج بمسح هذه الملفات وهي ملفات تالفة وغير مفيدة وتسريع عمل جخاز الاندرويد.
  • مضاد الفيروسات: في هذه المهمة سوف يقوم البرنامج بفحص البرامج المثبتة على الجهاز وبعد انتهاء فحص جهاز الاندرويد سوف يقوم بعرض تقرير وعدد البرمجيات الخبيثة في الجهاز والثغرات في النظام وما عليك الا بالضغط على اصلاح وسيتم حل هذه المشاكل.
  • قفل التطبيقات: اي تستطيع اقفال التطبيقات التي تحتاج الخصوصية فيها مثل الواتس اب والفيس بوك والرسائل والعديد من التطبيقات التي تستطيع اقفالها في هذا البرنامج الرائع.
  • حظر المكالمات والرسائل النصية: اي تستطيع منع اي شخص من الاتصال بك او ارسال الرسائل النصية لك وقد يحتوي هاتفك الاندرويد على خاصية حظر المكالمات ولكن هذا البرنامج يمنحك حظر الرسائل النصية ايضا.
  • وهناك الكثير من الخصائع الرائعة مثل اجد هاتفي في حالة فقدان الهاتف وايضا ادراة التطبيقات وسيتم عرض عليك التخزين الداخلي مثل المساحة المستخدمة من خلال التطبيقات والنظام وتستطيع ازالة التطبيقات تطبيقات النظام او تطبيقات المستخدم اي التي قمت بتنزيلها وتنصيبها على جهازك وتستطيع الوصول الى ملفات Apk في هاتفك وتثبيتها ايضا وكذلك نقل التطبيقات الى ذاكرة الخارجية SD.

    رابط التحميل


    البرنامج الثاني  Dr.Web v.9 Anti-Virusdr.web-anti-virus
    هذا التطبيق يعد نسخه مصغره من البرنامج الكامل Dr. Web ويمكنك الاستفاده من هذا التطبيق عن طريق عمل فحص 

    للفيروسات ويمتاز التطبيق بصغر حجمه حتي لا يأخذ مكان او مساحه كبيره علي هاتفك او اثناء تنزيله ويمتاز ايضا

    بخاصية الفحص الكامل اي فحص كل من الهاتف والذاكره الخارجيه Sd Card  

    رابط التحميل
  • التعليقات
    0 التعليقات