انشاء وتخصيص الاختصارات لاجهزة الاندرويد

2:40:00 ص Diaa Ahmed 0 comments


انشاء وتخصيص الاختصارات لاجهزة الاندرويد
App Shortcut Maker


ماذا ستجد في هذه التدوينه ؟

في هذه التدوينه ستتعرف علي تطبيق بسيطه للاندرويد يتيح لك انشاء وتخصيص الاختصارات بسهوله علي جهازك الاندرويد
وستجد لينك تنزيل التطبيق لجهازك حتي تتمكن من الاستفاده منه بشكل مباشر .


نظام الاندرويد في الوقت الحالي لا يوفر للمستخدم الكثير من الخيارات فيما بتعلق بانشاء او تخصيص الاختصارات للتطبيقات المختلفه علي الهاتف الخاص بالمستخدم او غيرها من المهام . ولذلك فان المستخدم دائما ما يلجأ الي تطبيقات متنوعه ومختلفه للحصوص عل مزايا اكبر وذلك فيما يتعلق بانشاء وتخصيص الاختصارات للتطبيقات المختلفه علي الهاتف وغيرها من المهام المتنوعه .

ولذلك فاليوم في هذه التدوينه معنا تطبييق App Shortcut Maker وهو تطبيق سهل وبسيط جدا يتيح لمستخدمي الاندرويد انشاء اختصارات للتطبيقات المختلفه الخاصه بهم وغيرها من المهام الاخري وجهات الاتصال اضافة الي ذلك فان التطبيق يوفر ايضا امكانية تخصيص الاختصارات وذلك يكون من خلال تغيير شكل الايقونات والاعتماد فقط علي مجموعه واسعه من الاشكال الموجوده داخل التطبيق .

ومن اهم ما يميز التطبيق هو انه يدعم العديد من اللانشرات المختلفه والمعروفه والمشهوره حاليا ومن بينها ADW.Launcher  و Aviate و Nova Launcher و Apex Launcher .

كما ان التطبيق يدعم ايضا ميزة اعادة تسمية الاختصارات وميزة انشاء الاختصارات وذلك بالاعتماد علي الصور المخزنه في الاستوديو الخاص بك ذلك بالاضافه الي توفيره لمكتبه من الايقونات الجاهزه والتي يستطيع المستخدم الاختيار فيما بينها .

التطبيق ايضا يوفر العديد من المزايا المختلفه وذلك لتسهيل الوصول السريع للتطبيقات والاختصاارات ومن بين هذه المزايا ميزة البحث عن التطبيقات المفضله لدي المستحدم .

ايضا بخلاف ذلك فان التطبيق يتيح انشاء اختصارات بالعديد من المهام الختلفه وذلك مثل انشاء اختصار لموقع ما علي الخريطه او لجهات الاتصال المختلفه .

في النهاية يمكنك تحميل التطبيق من هنا







التعليقات
0 التعليقات