تتبع نومك واستيقظ بمزاج جيد مع تطبيق Good Morning Alarm Clock

2:04:00 ص Diaa Ahmed 0 comments


تتبع نومك واستيقظ بمزاج جيد مع تطبيق Good Morning Alarm Clock

good morning alarm clock



تطبيق Good Morning Alarm Clock يعتبر احد افضل التطبيقات المتخصصه في تتبع النوم وايقاظ المستخدم وذلك يكون بالاعتماد علي عدة مزايا ذكيه مختلفه ومتنوعه .

وذلك لان التطبيق يقوم بايقاظ المستخدم وذلك من خلال تحديد الوقت الامثل لذلك بدل من الاعتماد علي تطبيقات التنبيه التقليديه الاخري كما ان التطبيق يقدم ايضا احصائيات متكامله وذلك خلال فترة النوم مع بعض النصائح والارشادات الضروريه التي يقدمها التطبيق في حال وجود مشاكل في عادات النوم الخاصه بالمستخدم .

كل ما عليك فعله مع هذا التطبيق هو وضع الهاتف بالقرب منك فقط وذلك حتي يتمكن التطبيق من رصد الاشارات الصادره من جسمك اثناء النوم وذلك حتي يقوم بايقاظك عندما تكون في مرحلة النوم الاخف .

كذلك فان التطبيق يوفر ايضا تحليلات تفصيليه لطبيعة نوم المستخدم وذلك يكون علي شكل احصائيات بيانيه سهله القراءه ويمكن من خلال هذه الاحصائيات تعقب ساعات النوم بسهوله .

بالاضافه الي كل ذلك فان التطبيق يوفر مجموعه متنوعه ومختلفه من اصوات الاسترخاء الجميله والتي يمكن استخدامها عن طريق المستخدمها في انشاء قائمة تشغيل قبل النوم وذلك بهدف تهدئة العقل والجسم لللمستخدم .

ايضا يمكن للمستخدم من خلال هذا التطبيق الحصول علي رسائل تذكيريه مع بيانات يوميه واسبوعيه وذلك لتشجيعه علي اتباع نمط حياه صحي بالاضافه الي كل ذلك يمكن للمستخدم ايضا الحصول علي احوال الطقس يوميا وذلك بالاعتماد علي الموقع الجغرافي .

اخيرا وبعد ذكر ما يقدمه التطبيق والمميزات التي يمتاز بها نأتي الي تحميل هذا التطبيق فان تطبيق Good Morning Alarm Clock متوفر مجانا لمستخدمي نظام اندرويد عن طريق هذا الرابط بينما يأتي التطبيق بسعر 4 دولار لمستخدمي نظام IOS  من هذا الرابط .





التعليقات
0 التعليقات