4 اضافات للمتصفحات مهمه جدا لكل مسوق

4:40:00 ص Diaa Ahmed 0 comments


4 اضافات للمتصفحات مهمه جدا لكل مسوق

اضافات


ماذا ستجد في هذه التدوينه ؟! 


في نهاية هذه التدوينه ستكون قد تعرفت علي 4 اضافات مهمه جدا يمكنك تثبيتها علي متصفحك تساعدك كثيرا في ادارة عملك من حيث معرفة الهاشتاج القريبه من المحتوي الذي تكتبه او كتابة محتوي صحيح لغويا كذلك تنظيم الصفحات التي تقوم بتصفحها اضافة الي اداه بسيطه جدا تمكنك من جدولة منشوراتك علي السوشيال ميديا .

هل تريد ان تزيد في معدل انتاجك علي الانترنت اثناء تصفحك ؟!


اذا كانت اجابتك بنعم فهذه التدوينه مخصصه لك سنتعرف معا سويا علي بعض الاضافات التي تساعدك اذا كنت مشغولا كثيرا .

1- OneTab


OneTab



هذه الاضافه تساعدك كثيرا في فعندما تضغط علي هذه الاضافه يتم تجميع كل الصفحات التي انت تقوم بتصفحها في نفس الوقت في هذه الاضافه وعن طريق ذلك يمكنك قراءة او تصفح كل صفحه علي حده وبعد انتهائك منها تقم باغلاقها وتفتح الصفحه الثانيه او المقاله الثانيه التي تريد الاطلاع عليها مباشرة بالاضافه الي انه من خلال هذه الاداه يمكنك حفظ هذه الصفحات لقرائتها معا في وقت لاحق فمن خلال هذه الاداه يمكن التنقل بين لينك واخر او مقالة واخري بسهولة وبساطه كبيره جدا كل ما عليك هو الضغط علي هذه الاضافه بعد تثبيتها علي متصفحك فقط لا غير كذلك فانها تعطي لك اختيارات اخري رائعه جدا يمكنك اكتشافها بعد تثبيتها علي متصفحك .

يمكنك تثبيت هذه الاضافه علي متصفحك من هنا 

2- Grammarly 

اضافة واداه بسيطه وجميله جدا تساعدك في كتابة محتوي صحيح وخال من الاخطاء بسهولة جدا عن طريق مراجعة هذه الاضافه لما تكتبه سواء كنت تكتب محتوي علي السوشيال ميديا او تكتب محتوي علي موقعك او ايا كان  فعند كتابتك للمحتوي تقوم هذه الاداه بمراجعة ما تكتبة حتي تساعدك في كتابة محتوي بشكل صحيح وخال من اي اخطاء .


Gammarly

فعند كتابتك المحتوي اذا كان محتواك صحيح وخال من الاخطاء ستجد ان هذه الاضافه يكون لونها اخضر اما اذا كان محتواك يحتاج الي التصحيح فسيكون لون الاضافه هو اللون الاحمر وتقوم بتوضيح الخطأ لك وما هو المحتوي او الكلمه  او الجمله الصحيح التي تحتاجها حتي يكون محتواك صحيح بالكامل . هذه الاضافه منها المجاني ومنها المدفوع ولكن الاضافه المجانيه تقدم لك الكثير ولن تكون بحاجه الي المدفوع منها . هذه الاضافه تعمل في الخلفيه اثناء كتابتك للمحتوي وكما اشرنا فسيكون لونها اخضر اذا ان محتواك صحيح ويكون احمر اذا كان محتواك به اخطاء .


Gammarly



يمكنك تثبيت هذه الاضافه علي متصفحك من هنا 

3- HootSuite

HootSutie


هي اضافة واداة رائعه جدا لادارة منشوراتك ومحتواك علي السوشيال ميديا فقط من خلال متصفحك . فمن خلال هذه الاداة والاضافه تستطيع جدولة منشوراتك علي السوشيال ميديا فقط عن طريق متصفحك لا غير دون الحاجة الي اية اضافه اخري .

فقط بعد ان تقوم بتثبت الاضافه علي متصفحك تقوم بتسجيل الدخول اليها عن طريق الحساب الذي تريد ان تقوم بالنشر عليه او التعديل علي البوست والنشر في الوقت الحالي او ان تقوم بالجدولة .

يمكنك تثبيت الاضافه علي متصفحك من هنا  

4- RiteTag


RiteTag


عن طريق هذه الاداة وهذا الموقع يمكنك معرفة اكثر هاشتاج منتشر ويمكنك الوصول الي الهاشتاج التي لها علاقه بالهاشتاج الذي تريده وذلك حتي تتمكن من الوصول الي اكبر عدد من الاشخاص والمستخدمين  فقط عن طريق الهاشتاج .

يمكنك عن طريق هذه الاضافه والموقع تحسين البوستات الخاصه بك في السوشيال ميديا مع استخدامك الهاشتاج الصحيح والذي له علاقه بما تكتب . كذلك فان اضافة RiteTag  تسمح لك برفع الصور واضافة الايموجي كذلك يمكنك البحث عن الصور المجانيه المتاحه والصور المتحركه من خلال الاداه .

يمكنك الدخول الي الموقع وتثبيت الاضافه علي متصفحك من هنا 


التعليقات
0 التعليقات