كيف تقوم بجمع وتنظيم المحتوي علي الانترنت بطريقه سهله جدا عبر تطبيق Pearltrees

1:37:00 ص Diaa Ahmed 0 comments

كيف تقوم بجمع وتنظيم المحتوي علي الانترنت بطريقه سهله جدا عبر تطبيق Pearltrees


Pearltrees


دائما عندما نبدأ في تصفح الانترنت يكون لدينا العديد من المهام والاستخدامات التي نقوم بها اثناء تصفحنا للانترنت وكثيرا ما يكون من الصعب علينا ان نقوم بتنظيم المحتويات التي نريدها ونقوم بتجميعها بسهولة .

ولذلك فان تطبيق Pearltrees  هو تطبيق من افضل التطبيقات التي تتيح للمستخدم ان يقوم بجمع وتنظيم المحتويات التي يريدها بطريقة سهله وانيقه وبسيطه جدا حيث ان المستخدم يمكنه من خلال هذا التطبيق ان يقوم بحفظ المواقع المفضله له ومستنداته والكتب الالكترونيه وغير ذلك من الصور والافلام والملاحظات المختلفه وغير ذلك .

كما ان التطبيق فوق ذلك يتيح لك امكانية استكشاف الاف المواضيع من التصنيفات المختلفه وذلك حسب رغبتك ان تقوم بالتصنيف الي المواضيع التقنيه والسياسيه والاقتصاديه والتعليميه والفنيه وغير ذلك .

بالاضافه الي ذلك فما يميز التطبيق هو انه ذو واجهه بسيطه جدا وتوفر لك العديد من الادوات اللازمه لتنظيم المحتوي بسهولة وسرعه كبيره جدا كما انه يمكن للمستخدم ايضا ان يقوم بتنظيم كافة اهتماماته  عن طريق هذا التطبيق .

التطبيق ايضا يتيح لك امكانية مشاركة المحتويات بكل سهولة وسرعه عبر الشبكات الاجتماعيه وتطبيقات التواصل الفوري بالاضافه الي امكانية الوصول الي المحتوي الخاص بالمستخدم من اي جهاز ذلك مثل الحاسب الشخصي او الحواسيب اللوحيه .

وفي النهايه في تطبيق Pearltrees  متوفر مجاني لمستخدمي نظام اندرويد اصدار 2.0 وفيما احدث وبحجم 11 ميجابايت ويمكنك تنزيله من هنا كما انه متاح ايضا لمستخدمي نظام iOS اصدار 6 واحدث وبحجم 33.8 ميجابايت ويمكنك تنزيله من هنا .



التعليقات
0 التعليقات