شركة " دو " تطلق هواتف Tonino Lamborghini في الامارات

3:50:00 ص Diaa Ahmed 0 comments


شركة " دو " تطلق هواتف Tonino Lamborghini في الامارات
تونينو لمرغيني Tonino Lamborghini


قامت شركة الاتصالات الاماراتيه دو بالاعلان عن توفير هاتف " تونينو لمبرغيني Tonino Lamborghini " الهاتف الايطالي الصنع والفريد من نوعه في مجموعه من متاجر مبيعات الشركه بدولة الامارات العربيه المتحده .

وقامت الشركه بالاعلان عن سعر هاتف Tonino Lamborghini TL 66 والمتوفر بالالوان الاسود والذهبي والوردي والفضي بان سعره هو 11.000 درهم اماراتي اما عن هاتف Tonino Lamborghini والمتوفر بالالوان الاسود والذهبي والفضي فان سعره يتراوح ما بين 22.000 و 23.000 درهم امارتي .

وقال الرئيس التنفيذي للشئون التجاريه بشركة دو فهد الحسابي ب " نحن نسعي دائما الي تزويد عملائنا بأفضل المنتجات العالميه وتعتبر هذه المجموعه الحصريه من الهواتف الذكيه الفاخره مثاليه لعشاق التكنولوجيا المتطوره والساعين وراء الحصول علي أفضل الخيارات المتاحه وان هذه المجموعه تعد مثالا للتميز الحصري والابداع اليدوي الايطالي المتقن وتتوفر هذه المجموعه بأعداد محدده في السوق الاماراتي " .

ويتمحور نطاق أعمال تونينو لمبرغيني والذي يرتكز علي مزايا التصميم الفاخره والمتميزه حول عدد من المنتجات الفاخره والتي تضم الساعات والنظارات والمجوهرات الجلديه والأقلام .






التعليقات
0 التعليقات