6 ادوات سيو تساعدك في كتابة عنوان جذاب وفعال لمقالاتك ( هام جدا )

5:48:00 م Diaa Ahmed 0 comments

6 ادوات سيو تساعدك في كتابة عنوان جذاب وفعال لمقالاتك ( هام جدا )

7 ادوات سيو تساعدك في كتابة عنوان جذاب وفعال لمقالاتك ( هام جدا )

هل دائما ما تتعب وتكافح فقط من اجل ان تقوم بكتابة عنوان جذاب ومؤثر لمقالتك علي موقعك او مدونتك ؟ . بالطبع نعم فجميعنا نعاني من ذلك في كثير من الاوقات لاننا نعلم والجميع يعلم اهمية العنوان الخاص بالمقاله التي تكتبها واهمية ان يكون هذا العنوان مؤثر وجذاب وفعال حتي يجذب متابعينك والمستخدمين للدخول الي مقالتك وقرائتها ولكن يجب الا يكون العنوان مبالغ فيه بحد يصل الي عدم ارتباطه بالمحتوي الذي بداخل المقاله .

بدون كتابتك لعنوان جذاب ورائع ومؤثر الكثير من المقالات التي تكتبها بل وفي كثير من الاحيان تكون هذه المقالات هامه ومؤثره جدا ولكن نظرا لعدم كتابتك لعنوان مناسب وجذاب يكون مصير هذه المقالات انها تكون غير ملحوظه من قبل متابعينك والمستخدمين والجمهور المتواجد .

علي حسب  احصائية  80% من الزوار يقومون فقط بقراءة العناوين الخاصه بمدونتك ومقالاتك وال 20% الاخري هم من يهتمون ويقومون بقراءة المقاله التي تكتبها الي النهاية .

في كثير من الاحيان يكون لديك افكار وخطط رائعه لكتابة مقاله او بوست علي صفحتك ولكن لا تجد مجموعة من الكلمات المثاليه التي يمكنك كتابتها حتي تجذب الجمهور المستهدف والمستخدم المستهدف بالنسبة لك وتصل الي هدفك المنشود .


كيف تجد العنوان الصحيح والمناسب والجذاب لمقالتك ؟


هناك الكثير من الادوات المتاحه لك مجانا اون لاين لمساعدتك في كتابة عنوان مثالي وتحسين العناوين الخاصه بمقالاتك .

ولذلك فاننا اليوم سنتعرف علي 7 ادوات تساعدك في كتابة عنوان لمقالاتك مناسب وجذاب وعنوان صحيح .

1- Emotional Marketing Value Headline Analyzer

هي اداة مجانية تساعدك في الوصول الي جمهورك المستهدف وتساعدك في الوصول الي الهدف الذي تبغاه . هي اداه سهله ومجانيه الاستخدام  . كل ما عليك هو الدخول الي الاداه ثم تقوم بكتابة العنوان الذي تريد وضعه لمقالتك وبعد ذلك ستقوم هذه الاداه بتحليل العنوان الذي قمت بكتابة ويعطيك النتيجه بالنسبة المئوية للعنوان الذي وضعته .

Emotional Marketing Value Headline Analyzer


العائق في هذه الاداه هي انها لا تقدم لك نصائح لتحسين العنوان الخاص بك بمعني انك تقوم بكتابة العنوان الذي تريده ويعطيك النسبه له فقط ولكن لا يقدم لك اقتراحات لتحسين هذا العنوان اي انك لو حصلت علي نسبه ضئيله للعنوان لا تساعدك الاداة في الوقوف علي سبب ضعف النسبه او ما الي ذلك .

2- CoSchedule Headline Analyzer

موقع اكثر من رائع والكثير والكثير من يقوموا باستخدام هذا الموقع هو موقع مجاني ويساعدك في تحليل العنوان الخاص بك فانت تقوم بوضع العنوان الذي تريده ويعطيك النتيجه وتقييم العنوان من 100 . كذلك فان الموقع يقدم لك شكل العنوان الخاص بك علي محرك البحث وعلي الايميل .

CoSchedule Headline Analyzer


كذلك فان هذا الموقع لا يوجد به العائق الذي تحدثنا عنه في الاده السابقه وهي تتمثل في ان الاداة السابقه لا تساعدك في تحسين العنوان الخاص بك ولا تقدم لك اية اقتراحات لتحسين العنوان اذا لم يحصل علي نسبة تقييم كبيره فان هذا الموقع الان يساعدك في تحسين العنوان الخاص بك وجعله افضل مما كان ويقدم لك اقتراحات مختلفه لتحسينه كذلك فانه يقوم بفحص الكلمات الشائعه والغير شائعه والكلمات العاطفيه في عنوانك والغير عاطفيه .

CoSchedule Headline Analyzer


ايضا من الميزات الموجوده في هذا الموقع انه يقوم بحفظ العناوين التي قمت بكتابتها قبل ذلك وهذه الميزه تتيح لك عمل مقارنه بين مختلف العناوين التي تقوم بكتابتها فاذا كتبت عنوان وحصل علي نسبة تقييم ضئيله فيمكنك كتابة عنوان اخر غيره والمقارنة بين الاثنين وهكذا حتي تصل الي النتيجه الافضل .

3- Portent`s Content Idea Generator

اداة بسيطه وجميله جدا تمكنك من الحصول علي عنوان جذاب ومناسب للمقاله التي تقوم بكتابتها وفي نفس الوقت يكون عنوان مثالي وجذاب جدا .

Portent`s Content Idea Generator

 فقط كل ما عليك هو الدخول الي الموقع وكتابة الموضوع الذي تريده وتضغط انتر وبعد ذلك سيقدم لك الموقع افكار لكتابة عنوان مناسب ومثالي لمقالتك اذا لم يعجبك العنوان الذي تم اقتراحه لك يمكنك عمل اعادة تحميل للصفحه وتجربة عنوان اخر غيره الي ان تصل الي العنوان المناسب لك والذي تراه انت جذاب ومقبول لمقالتك التي قمت بكتابتها .

4- Hubspot Blog Tobic Generator

هذه الاداة من اكثر الادوات استخداما في كتابة العناوين الخاصه بالمقالات والبوستات في عالم الميديا والماركتنج هي اداة بسيطه وسهله وسريعه جدا في استخدامك لها .

Hubspot Blog Tobic Generator

 فكل ما تحتاجه هو الدخول الي الاداه وكتابة ثلاث كلمات مفتاحيه من الكلمات التي تريد العمل عليها بعد ذلك يقدم لك الموقع 20 افكار للعنوان الخاص بمقالتك اذا لم تعجبك الافكار او كانت العناوين التي اقترحها لك الموقع علي غير المتوقع او تري انها غير مناسبة لمقالتك يمكنك اعادة التحميل والمحاولة مره اخري حتي تصل الي ما تريده والنتيجه التي تريدها والعنوان المناسب لمقالتك .

5- LinkBait Title Generator

LinkBait Title Generator


هي اداة اخري من ادوات السيو والتي تساعدك في الحصول علي عنوان جذاب ومناسب لمقالتك حتي يمكنك الوصول الي جمهورك ومستخدمينك المستهدفين لمقالتك كل ما تحتاجه في هذه الاداه هو الدخول اليها وكتابة العنوان الذي تريد اخذ افكار تناسبة او كتابة جزء من مقالتك وسيقدم لك الموقع العديد والعديد من الافكار لكتابة عنوان مناسب وجذاب لمقالتك ( من رأي الخبراء فهذه  الاداة هي اقل الادوات الموجوده التي تساعدك في الحصول علي عنوان جذاب ومناسب ) .

6- SE Ranking

معظم مديري المواقع يقوموا باستخدام نفس الكلمات وذلك بدلا من القيام بالبحث بعمق عن الكلمات بطرق صحيحه .
SE Ranking واحده من اهم وافضل الادوات الموجوده التي تساعدك في الحصول علي كافة التفاصيل عن الكلمات الموجوده التي يمكنك الاعتماد عليها ف معرفة المرادفات  وجعل العنوان الخاص بمقالتك اكثر جاذبيه وفاعليه لمحركات البحث . هذه الاداه تعمل وبشكل جيد للبحث عن الكلمات الرئيسيه .

SE Ranking


هذه الاداه بها الكثير والكثير من الميزات التي يمكنك الاستفاده منها بشكل لا تتخيله فأنصحك بالعمل علي هذه الاداه واكشتاف ما بداخلها بطريقة جيده .





المرجع jeffbullas.com


يمكنك ايضا الاطلاع علي  

                                   :  7 ادوات مجانية للعمل بفعالية عاليه جدا علي الفيس بوك ( هام جدا )
                                     الدليل الكامل لجلب زوار لموقعك من الفيس بوك من صفحتك ( 10 طرق مؤثرة وهامه جدا )
التعليقات
0 التعليقات