10 قنوات علي اليوتيوب لتعلم الهاكر الاخلاقي مجانا

8:59:00 ص Technological Box 0 comments

10 قنوات علي اليوتيوب لتعلم الهاكر الاخلاقي مجانا


10 قنوات علي اليوتيوب لتعلم الهاكر الاخلاقي مجانا


في الفترة الاخيره ظهر ظلب كبير جدا للهاكرز الاخلاقيين او الهاكر الاخلاقي وهم معروفون ايضا باسم القراصنه ذات القبعه البيضاء او مختبري عمليات الاختراق . في العقود القليله الماضيه ظهر الطلب كثيرا جدا علي هؤلاء لانهم يساعدون كثيرا في حماية انظمة الكمبيوتر المختلفه من اخطار الاختراق .

الحكومات المختلفه والمنظمات الكبيره دائما يكونوا في حاجة كبيره جدا الي وجود هؤلاء القراصنه معهم لحمايتهم وحماية منظماتهم من هذه الاخطار التي كثيرا ما تكون عرضة لها وذلك لحماية الانظمه الخاصه بهم والحمايه المتعلقه بهؤلاء لمساعدتهم في اجراء التحقيق المناسب والحمايه المناسبة في منظماتهم وشبكاتهم وتطبيقاتهم ومختلف انظمة الكمبيوتر الخاصه بهذه المنظمات مع عدد لا محدود من الاهداف لمنع البيانات الخاصه بهم من السرقه وتعرضها للاحتيال .

ولذلك فاذا كنت تتمني ان تكون من هؤلاء القراصنه وتريد ان تبدأ في تعلم الهاكر الاخلاقي مجانا مع كورسات متاحه لك اون لاين بكل سهولة فيجب عليك الاستمرار في قراءة هذه المقاله للتعرف علي اوي 10 قنوات موجوده علي اليوتيوب تساعدك في تعلم الهاكر الاخلاقي .

مع هذه القنوات والكورسات المتاحه بها لن تكون بحاجه الي دفع اي مبلغ من المال او شئ اخر كل ما عليك فعله وانت بحاجه له هو متابعة هذه القنوات ومشاهدة الكورسات الموجوده عليها مجانا .

1-  Ethical Hacking Tutorial – Just Programming



2-  Vivek Ramachandran



3-  Penetration Testing in Linux



4-  Open SecurityTraining



5-  Hak 5



6-  CEH v8 – Certified Ethical Hacker Full Training



7-  Ethical Hacking and Penetration Testing (Kali Linux) Bhargav Tandel



8-   Thenewboston



9-  DedSec



10 - Free4arab | Information Technology




التعليقات
0 التعليقات