تويتر تضيف الملصقات الي الصور علي اندرويد واي او اس

10:48:00 ص Technological Box 0 comments


تويتر تضيف الملصقات الي الصور علي اندرويد واي او اس
ملصقات تويتر


قامت تويتر بالاعلان عن اطلاق ميزه جديده يتمكن المستخدمين من خلال هذه الميزه من اضافة الملصقات الي الصور التي يقومون بنشرها وذلك عبر تطبيقاتها وقامت تويتر بذلك رغبة منها في تعزيز التجربه البصريه التي توفرها للمستخدمين .

وقالت الشركه وذلك عبر منشور لها علي مدونتها ان ملايين التغريدات والمرفقه بصور تنشر كل يوم والتي تسجل اللحظات كبيرها وصغيرها والتي يتحدث عنها العالم ولذل فتأتي الملصقات Stickers وذلك كطريقه جديده مسليه لاضفاء لمسه ابداعيه الي الصور لربطها بالعالم وذلك عبر تويتر .

واضافت ايضا انه سيكون بامكان المستخدمين قريبا تصفح مجموعه من الملصقات التي يمكن اضافتها الي الصور ذلك فضلا عن مئات الرموز التعبيريه والتي هي بطبيعتها متوفره سابقا للتغريدات كما بامكانهم ايضا استخدام عدة ملصقات علي صور واحده وتغيير حجمها بالاضافه الي تدويرها تمام وذلك مثل ما هو متاح علي تطبيقات التواصل الاجتماعي وخدمة التراسل الفوري الاخري .

ويذكر ان ملصقات تويتر تتميز عن غيرها من الملصقات المتوفره علي التطبيقات الاخري بانها قابله للبحث مثل الوسوم " هاشتاجات " اذا انه بعد النقر علي احد الملصقات وذلك بعد نشر الصور الي عرض كافة الصور العامه والتي تحتوي علي الملصق المعني .

وقامت الشركه بالاعلان عن ان هذه الميزه ستتوفر لجميع مستخدميها وذلك خلال الاسابيع القليله القادمه لمختلف مستخدمي تطبيقها علي نظامي اندرويد واي او اس .

اخيرا اضافت الشركه انه سيكون بامكان المستخدمين عرض والنقر علي هذه الملصقات وذلك علي نسخة الويب من موقعها .







التعليقات
0 التعليقات