7 ادوات مجانية للعمل بفعالية عاليه جدا علي الفيس بوك ( هام جدا )

12:42:00 م Diaa Ahmed 0 comments

7 ادوات مجانية للعمل بفعالية عاليه جدا علي الفيس بوك ( هام جدا )

7 ادوات مجانية للعمل بفعالية عاليه جدا علي الفيس بوك ( هام جدا )

اليوم في هذه المقاله سنتعرف علي ادوات للعمل والتسويق علي الفيس بوك هذه الادوات والطرق تعمل علي كثير من الاشياء مثل نشر المحتوي الخاص بك وكذلك عمل المسابقات والالغاز بالاضافة الي تحليل الحملات الخاصه بك علي الفيس بوك وكثير من الاشياء الاخري سنتعرف عليها . كل هذه الادوات متاحه اليك مجانا حتي تتمكن من استخدامها كما تشاء بالاضافة الي انه يمكنك الحصول علي النسخه المدفوعه منها وبالطبع هي تقدم لك مميزات وخصائص اخري لا تقدمها لك النسخ المجانيه .




Canva هو موقع واداة بسيطة لانشاء وتعديل الصور وانشاء التصميمات التي تحتاجها باستخدام مئات النماذج الموجوده بالموقع كذلك يمكنك التصميم عبر هذه الموقع عن طريق ملايين من الصور والفيكتور والستوك الموجوده داخل الموقع بكل سهولة كذلك التعديل علي الصور باستخدام الفلاتر الموجوده والايقونات وكذلك يمكنك عبر هذا الموقع استخدام مئات من الخطوط المختلفه .

Canva

Facebook Timeline Contest  اداة مجانية من Agora Pluse لانشاء المسابقات والالغاز والاساله علي التايم لاين والصفحه الخاصه بك علي الفيس بوك . كافأ جمهورك وقم بزيادة التفاعل علي صفحتك عن طريق انشاء المسابقات والمراهنات والاساله والالغاز علي صفحتك . يتم الاختيار عشوائيا من بين الجمهور الذي تفاعل معك باللايك او الكومنت علي البوست الخاص بك .

Facebook Timeline Contest


Like Alyzer اداة رائعه تساعدك علي عمل قياس وتحليل وفعالية الصفحه الخاصه بك علي الفيس بوك كما انها تسمح لك بالقيام بالمراقبه والمقارنه واستشكاف كل الاحتمالات الخاصه بصفحتك علي الفيس بوك وذلك عن طريق تقييم نشاط صفحتك . كما انها تتيح لك الحصول علي معلومات مفصله وتقدم لك نصائح حول كيفية معالجة المشاكل الموجوده علي صفحتك .

LikeAlyzer


Buffer  يسمح لك بعمل جدولة لمنشوراتك علي صفحات التواصل الاجتماعي للقيام بنشرها علي صفحتك في وقت لاحق تقوم انت باختياره وتحديد الوقت الذي يتم فيه نشر منشورك علي وسائل التواصل الاجتماعي . هذه الاداه تقدم لك ميزه كبيره جدا لانك بالطبع تحتاج الي ان تقوم بالنشر دائما علي صفحتك ولكن كثيرا ما يكون ليس لديك الوقت الكافي لاي سبب او ظرف ما يمكنك من القيام بالنشر علي صفحتك . جميعنا نعلم ان الفيس بوك يقدم لنا هذه الميزه من داخل الصفحه وهي عمل جدولة لمنشوراتنا ولكن هذه الاداه تمكنك من القيام بعمل الجدولة لمختلف مواقع التواصل سواء كان الفيس بوك او غيره .

Buffer


Facebook Ads Compass يقدم لك تقرير عن حملتك علي الفيس بوك للوقوف علي ما الذي عمل بنجاح في حملتك وما لم يعمل كما انه يقدم لك تقرير بالتفاعل مع حملتك . ما اكثر الدول منها مستخدمين تفاعلوا مع حملتك كذلك اعمار المستخدمين بالاضافة الي جنس المستخدم ذكر كان او انثي كذلك الاجهزه التي يستخدمها المستخدمون مع حملتك سواء كان جهاز كمبيوتر او هاتف محمول وما الي ذلك . بمعني انك ستسفيد من هذه الاداة كثيرا في حالة اذا كنت تقوم بعمل حملات علي الفيس بوك .

Facebook Ads Compass


Headline Analyzer  هذه الاداه جميلة جدا وستفيدك كثيرا وانا شخصيا استعملها دائما وهي تحليل للعنوان الخاص بك هذه الاداه ستوضح لك قوة العنوان في السوشيال ميديا وفي محركات البحث ومدي تأثيرها علي المستخدم وقوة العنوان الذي تقوم بكتابته كما انها تقدم لك اقتراحات جميله وفعاله جدا لكيفية تحسين العنوان الخاص بك .

headline analyzer


Share اداة جميله جدا ونحتاجها جميعا علي مواقعنا ومدوناتنا في الوقت الحالي بعد ان اصبح نشر مقالاتنا علي صفحاتنا علي الفيس بوك له دور واهمية كبيره جدا في جلب زيارات عاليه جدا لمواقعنا فيجب عليك في الوقت تسهيل عملية مشاركة مقالاتك للمستخدمين بحيث يسهل للمستخدم ان يقوم بمشاركة مقالتك في حالة اعجابه بها من موقعك وذلك عن طريق وجود زر المشاركه علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي داخل موقعك ومقالتك  هناك الكثير من الموقع والادوات التي تمكنك من عمل ذلك ولكن هذه الاداه اثبتت جدارتها وفعاليها .

Share









المرجع practicalecommerce
التعليقات
0 التعليقات