كيف تستخدم الواتس اب علي الكمبيوتر بدون اية برامج

11:43:00 ص Diaa Ahmed 0 comments

كيف تستخدم الواتس اب علي الكمبيوتر بدون اية برامج


كيف تستخدم الواتس اب علي الكمبيوتر بدون اية برامج


اذا كنت من مستخدمي واتس اب علي هاتفك المحمول وترغب لاي سبب كان ان تستخدم الواتس اب علي الكمبيوتر الخاص بك بدون استخدام اية برامج او اي شئ اخر يزعجك  . فهذا هو ما سنتعرف عليه اليوم بكل سهولة وبساطه ستتمكن من استخدام الواتس اب علي الكميبوتر الخاص بك كاستخدامك له علي هاتفك بالضبط . التحدث مع كل اصدقائك بكل سهولة ارسال الصور والفيديوهات والصوتيات وكل شئ تفعله علي هاتفك ستفعله هو هو علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون اية برامج او اي شئ اخر .




ولكن قبل ان نتحدث عن كيف تقوم بذلك هناك بعض النقاط يجب ان تعلمها وتكون في عقلك :


 1- استخدام هذه الطريقه هي ليست بديلة لاستخدام هاتفك المحمول ولكنها مكمله لها بمعني انه يجب ان يكون الواتس اب مثبت علي  هاتفك المحمول وتعمل عليه حتي تتمكن من عمل هذه الطريقه .
 2- ما تقوم به علي الواتس اب علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتفعل تلقائيا في نفس الوقت علي هاتفك المحمول وما تفعله علي  هاتفك المحمول يتفعل ايضا تلقائيا علي جهاز الكمبوتر .


ما المطلوب منك حتي تقوم بهذه الطريقه ؟!

 1- ستحتاج الي تشغيل الانترنت علي هاتفك في نفس الوقت الذي تحتاج فيه الدخول الي الواتس اب عبر الكمبيوتر الخاص بك  وتشغيل الواتس اب .
 2- ستحتاج ايضا الي تشغيل الانترنت علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالاضافة الي تشغيله علي هاتفك بالطبع .
 3- الطريقة التي معنا اليوم وهي " واتس اب ويب " تعمل علي ( اندرويد - ويندوز فون 8.0  و 8.1 - نوكيا S60 - نوكيا S40  -  بلاكبيري - بلاكبيري 10 ) .
 4- يجب ان يكون مثبت علي جهازك الاصدار الاخير من ( كروم -  فايرفوكس - اوبرا - سفاري ) .فهذه الطريقه لا تعمل علي  متصفح انترنت اكسبلورير فاذا كنت من مستخدمي انترنت اكسبلورير فيجب عليك تغييره وتثبيت الاصدار الاخير من احدي  المتصفحات المذكورة .


هيا بنا لنبدأ  :

    اولا كما ذكرنا يكون لديك الاصدار الاخير من احدي المتصفحات المذكورة .
    تقوم بفتح تاب جديده علي متصفحك الذي تستخدمه ثم تقوم بالدخول هنا . الصفحه التاليه التي تفتح لك هي الصفحه التي بها ال  QR Code ( الصندوق الابيض والاسود ) . تترك الصفحه المفتوحه امامك كما هي .

WhatsApp Web



بعد ذلك قم بفتح الواتس اب علي هاتفك المحمول واذهب الي Menu  ثم  WhatsApp Web .

WhatsApp Web


ما عليك بعد ذلك سوي ان تضغط علي Ok Got It  .


Got iT

الان ستفتح معك كاميرا هاتفك مرتبطة بالواتس اب وتذهب بكاميرا هاتفك الي الصندوق المفتوح امامك علي الكمبيوتر الخاص بك سيتم التقاطه تلقائيا . وبعد ذلك ستفتح معك علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك نافذة الواتس اب الخاص بك من هاتفك المحمول وستجد محادثاتك واصدقائك وكل ما تقوم بعمله علي هاتفك ستجده كما هو علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك  . فقط تقوم بالدخول الي المحادثة التي تريدها ستجد ارسال الملفات والصوتيات وكل ما تريده موجود كما هو .

ولكن عليك ان تعلم انه عندما تحب القيام بذلك في كل مره يجب ان يكون هاتفك المحمول مفتوح كذلك متصلا بالانترنت ومفتوح الواتس اب  .

وبهذه الطريقة البسيطه ستتمكن من العمل علي الواتس اب علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة دون حاجه الي استخدام اية برامج او اية ادوات اخري .


يمكنك ايضا الاطلاع علي

                                : اكثر تطبيقات اندرويد استخداما في عام 2016 مع روابط تنزيلهم مجانا
                                  توفير اكثر من 30 تطبيق من التطبيقات الشائعه علي اجهزة اندرويد في تطبيق واحد
                                  تحذير !! ثغرة امنية بالغة الخطورة تصيب نحو مليار جهاز اندرويد



التعليقات
0 التعليقات