5 مواقع لعمل مقارنة بين كروت الشاشة

6:26:00 م Diaa Ahmed 0 comments

5 مواقع لعمل مقارنة بين كروت الشاشة

مقارنه

ماذا ستجد في هذه التدوينه ؟!


ستتعرف في هذه التدوينه علي نبذه قصيره عن اهمية كارت الشاشه بالنسبه لجهازك وستتعرف ايضا وهو الجزء الاهم في هذه التدوينه علي 5  مواقع لعمل مقارنة بين كروت الشاشه المختلفه حتي تساعدك في اختيار الكارت الافضل بالنسبة لك .


من الامور الهامه جدا عند شراء جهاز جديد هو كارت الشاشه الموجود بالجهاز GRAPHICS CARDS لان اداء الجهاز يعتمد بشكل كبير كبرامج الجرافيك وخصوصا اذا كنت من محبي الالعاب الثقيله علي كارت الشاشه الموجود بجهازك . ولذلك فيجب عليك عند شراء جهاز جديد اختيار كارت الشاشه بعنايه كبير وحسن اختيار لان هناك الكثير من الانواع المختلفه لكارت الشاشه الموجوده الان . ولذلك وحتي نساعدك في ذلك وفي اخيتار افضل كارت شاشه لك نطرح عليك اليوم 5 مواقع لعمل مقارنة بين كروت الشاشه تساعدك في المقارنه بين الانواع المختلفه من كروت الشاشه بالتفصيل لتختار فيما بينها .

1- GPUBossGPUBoss



ذلك الموقع يعد من احد افضل المواقع وذلك من خلال تجربتي الشخصيه فهو ساعدني كثيرا في المقارنه بين مختلف كروت الشاشة الموجوده ويقدم لك مقارنات تفصيلا عن كروت الشاشه فكل ما عليك في هذا الموقع هو الدخول اليه وتختار كروت الشاشه التي تريد عمل مقارنه بينها وهو يقوم باعطائك التفاصيل اللازمه عن كروت الشاشه التي تريد عمل مقارنه فيما بينها .

2- Xbit 
xbit


ايضا من المواقع الرائده في هذا المجال ومن الموقع الكبيره والمعروفه والمشهوره جدا في عمل مقارنات بين انواع كروت الشاشه الموجوده وامدادك بالتفاصيل اللازمه حتي تساعدك في اقتناء افضل كارت شاشه متاح لك ولامكانياتك حسب المطلوب منه  وايضا باقي الاجزاء التي تريد عمل مقارنات فيما بينها لاختيار الافضل .

3- Guru3d
guru3d


4- TECHPOWERUP
TECH POWER UP


5- Toms`s Hardware
Tom`s Hardware


التعليقات
0 التعليقات