الهواتف الذكيه الافضل اداء في الربع الاول من هذا العام

9:06:00 م Diaa Ahmed 0 comments



الهواتف الذكيه الافضل اداء في الربع الاول من هذا العام

منصة اختبارات الاداء المعروفه AnTuTu قامت بنشر قائمتها لافضل 10 هواتف ذكيه وذلك في الربع الاول من هذا العام وكان ذلك بناء علي النتائج التي حققتها هذه الهواتف الذكيه في اختبارات الذكاء . وهذه القائمه هي الاحدث من منصة AnTuTu وتتميز بانها تشمل الهاتف Galaxy S7 Edge  الجديد .


ويمكنك ان تري في القائمه الهواتف الذكيه العشره الافضل من حيث الاداء وذلك في الربع الاول من هذا العام ومن المثير للاهتمام ان نجد Galaxy S7 Edge ليس هو الهاتف الافضل من حيث الاداء في هذا الربع من العام وانما حصل علي هذا الشرف الهاتف Xiaomi Mi5 في حين ان هاتف Galaxy S7 Edge  جاء في المرتبه الثانيه ثم بعد ذلك في المرتبه الثالثه هاتف Iphone S6 .

ويذكر انه قد تم جمع بيانات الهواتف المذكوره في القائم بين 1 يناير 2016 و 31 مارس 2016 ولذلك فان هذه القائمه تفتقد بعض الهواتف الذكيه الجديده وذلك مثل LG G5 و Huawei P9 ولكن وبطبيعة الحال فسيكون من المثير للاهتمام معرفة كيف سيكون ترتيب هذه القائمه في الربع التالي من هذا العام عندما يتم اختيار الهواتف الذكيه الجديده الاخري فضل عن هاتف HTC 10 والذي من المقرر ان يتم الاعلان عن وبشكل رسمي اليوم الثلاثاء .


ِِAnTuTu



المصدر






التعليقات
0 التعليقات