خدع في تطبيق فيس بوك مانسجر بها العديد من الميزات

1:54:00 م Diaa Ahmed 0 comments

خدع في تطبيق فيس بوك مانسجر بها العديد من الميزات

خدع فيس بوك ماسنجر

لاشك ان تطبيق فيس بوك ماسنجر هو التطبيق الاشهر في الوقت الحالي بين تطبيقات المحادثه ولكن الذي لا يعلمه الكثيرين هو العديد والعديد من الخدع الموجوده في تطبيق فيس بوك ماسنجر وهذه الخدع تسمح لك بالحصول علي عدة مميزات كبيره جدا داخل التطبيق وذلك سواء كان التطبيق لديك علي الهاتف الخاص بك او الحاسب ايضا .

روبوت المحادثه


فيس بوك تقدم لنا خاصية " Chatbot " وهي خاصية تسمح للمستخدم بالتعامل مع روبوتات المحادثه والتواصل معهم وهذه عباره عن برمجيات وتأتي بنظام اصناعي ويمكن لها التفاعل مع المستخدمين ويذكر ان بعضها يقدم خدمات اخباريه لمواقع شهيره وكبيره جدا ويمكنك ذلك فقط عن طريق كتابة علامة الاشاره @ ثم كتابة اسم ال Chatbot الذي تود ان تقوم بالتحدث اليه وستبدأ محادثه جديده علي الفور .

روبوت المحادثه

االتقاط فيديو قصير 15 ثانيه


يمكنك عن طريق تطبيق فيس بوك ماسنجر التقاط فيديو قصير من خلاله لا يتعدي ال 15 ثانيه وبامكانك ان تقوم بارساله لاصدقائك ويمكنك ذلك من خلال الضعط علي زر التقاط الصورة Shutter   لمده طويله ثم تتركه عند انتهائك من التصوير او بعد مرور 15 ثانيه من البدأ في التصوير .

التقاط فيديو قصير

ارسال الاموال داخل فيس بوك ماسنجر


يمكنك ايضا من خلال تطبيق فيس بوك ماسنجر ان تقوم بارسال الاموال لاصدقائك وذلك يكون من خلال البطاقه الائتمانيه الخاصه بك او اذا كان لديك حساب علي بايبال فتقوم فقط بالضعط علي ايقونة تحويل الاموال ثم سيتطلب منك خطوات بسيطه حتي تقوم بتنفيذ عملية التحويل .
ارسال الاموال في فيس بوك ماسنجر

اضافة حساب فيس بوك ثاني


يمكنك من خلال تطبيق فيس بوك ماسنجر اضافة حساب اخر للدخول عليه في نفس الوقت دون الحاجة الي الخروج من الحساب المسجل به وتسجيل الاخر فيمكنك من خلال التطبيق الدخول الي الحسابين في نفس الوقت .

ارسال الاموال في فيس بوك ماسنجر

ملحوظه : هذه المقاله متجدده دائما لاضافة كل الخدع الخاص بفيس بوك ماسنجر .


التعليقات
0 التعليقات