سامسونج تعلن علي الحاسب اللوحي الجديد سامسونج جالاكسي تاب جي Galaxy Tab J

7:45:00 ص Diaa Ahmed 0 comments


سامسونج تعلن علي الحاسب اللوحي الجديد سامسونج جالاكسي تاب جي Galaxy Tab J

جالاكسي تاب جي


قامت شركة سامسونج بالامس بالاعلان عن حاسب لوحي جديد لها هو " جالاكسي تاب جي " Galaxy Tab J والذي يقدم لك مواصفات منخفضه وهو يستهدف المستخدمين محدودي الدخل .


والحاسب الجديد جالاكسي تاب جي يقدم شاشة بقياس 7 بوصه وبدقة 1280×800  بكسل وهي من نوع PLS وهي نسخه معدله من قبل سامسونج علي تقنية IPS  كما ان الحاسب الجديد يقدم لك ذاكرة وصول عشوائي ( رام ) بحجم 1.5 جيجابايت و8 جيجابايت من مساحة التخزين الداخليه والقابله للتوسعه وذلك يكون عن طريق بطاقات microSD .

والحاسب اللوحي الجديد جالاكسي تاب جي والذي تم اطلاقه في تايوان يضم ايضا معالجا رباعي النواه وبتردد 1.5 جيجاهرتز ذلك بالاضافه الي بطارية بسعة 4.000 ميلي أمبير / ساعة .

والحاسب الجديد جالاكسي تاب جي والذي يزن 289 جراما يأتي بسماكه 8.7 ميليمترات ويضم ايضا كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسه f/1.9  وكاميرا اخري خلفية بدقة 2 ميجابكسل .

والحاسب الجديد سيكون متاحا للبيع في تايوان وذلك اعتبارا من مطلع شهر اغسطس المقبل وسيكون متوفر باللونين الابيض والذهبي ذلك بالاضافه الي انه سيكون بسعر 185 دولار اميركيا .  ولكن حتي الان لا تتوفر اية معلومات عن موعد توفره في الاسواق العالميه .



التعليقات
0 التعليقات