اقتراح افلام لمشاهدتها وفقا لاخيتارك عبر موقع Taste

11:01:00 ص Diaa Ahmed 0 comments

اقتراح افلام لمشاهدتها وفقا لاخيتارك عبر موقع Taste

taste


في حالة اذا كنت تبحث عن طريقه مرنه ومميزه تساعدك في توصيات الافلام السينمائيه فبالطبع عليك ان تستفيد من موقع Taste والذي يوفر لك تجربه مفيده حتي تتمكن من الحصول علي اقتراحات بأفلام متنوعه وذلك وفقا لاختياراتك انت الشخصيه .

وهذا الموقع يعمل بعكس المواقع والتطبيقات الاخري والتي تقترح لك الافلام وفقا لعوامل ثابته وذلك مثل تقييم الفيلم او شعبيته وذلك فان موقع Taste يتيح لك الاستفاده من اقتراحات للأفلام متوافقه مع مزاجه .

الموقع يقوم بداية باختيار بسيط من عدة اسئله وذلك حول افلام معينه حيث يظهر هذا السؤال احد الافلام ومن ثم يكون علي المستخدم ان يقوم بالاجابه عبر 5 خيارات تعبر عن رأيه بالفيلم وهي مذهل او جيد او غير مهتم او مفزع او لم اشاهده من قبل .

وبعد ان ينتهي المستخدم من اختياره فان الموقع يقوم بعرض قائمه من الافلام المقترحه لك وذلك يكون باعتماد الموقع علي اجابتك السابقه كما انه بالاضافه الي ذلك فان يمكن اثناء تصفحك الموقع التفاعل من جديد مع الافلام المقترحه فمثلا اذا قام الموقع باقتراح احد الافلام عليك والتي شاهدتها مسبقا فانك يمكنك الضغط علي ايقونة I Have Seen This وبالتالي تظهر لك الاختيارات السابقه لتقييم الفيلم .

وكلما قمت بتحديد الافلام التي شاهدتها من قبل وابداء رأيك فيها كلما استطاع الموقع الحصول علي افلام تكون متوافقه مع ذوقك الشخصي والحصول علي نتائج افضل .

ذلك بالاضافه الي ان الموقع يتيح لك البحث عن الافلام وذلك بحسب الاسم او تصفح الافلام بحسب التصنيف مع تقديم الموقع ايضا لنبذه مختصره حول هذا الفيلم .

واخيرا يمكنك دخول الموقع من هنا



التعليقات
0 التعليقات