اسرع ذاكره UFS في العالم من سامسونج

8:01:00 ص Diaa Ahmed 0 comments


اسرع ذاكره خارجيه في العالم من سامسونج
UFS


قامت شركة سامسونج اليوم بالاعلان عن اسرع ذاكره خارجيه قابله للازاله في العالم وهذه الذاكره تستند علي تكنولوجيا Universal Flash Storage وهي التقنيه المعروفه باسم UFS والشائعه والمنتشره في الاجهزه المحموله خاصة الهواتف الذكيه وهذه الذاكره الخارجيه التي اعلنت عنها الشركه ستكون متاحه في عدة خيارات تشمل هذا الخيارات 32 GB و 64 GB و 128 GB ذلك اضافة الي 256 GB .

وتكنولوجيا Universal Flash Storage هو معيار وتكنولوجيا جديده وبسرعه اكبر عندما يتعلق الامر بالقراءه والكتابة وذلك مقارنة مع بطاقات MicroSD الموجوده حاليا . وذكرت الشركه ايضا بان هذه الذاكره التخزينيه الجديده سوف توفر سرعه قراءه تبلغ 530 ميجابابيت في الثانيه الواحده وس

تصميم الذاكره الخارجيه الجديده يبدو متشابها الي حد ما مع بطاقات MicroSD العاديه ولكن يمكنك ان تري علي الجانب من الذاكره الزعانف تظهر بشكل مختلف والاهم من ذلك ان الموصلات علي الجزء الخلفي في وضع مختلف تمام علي هذا النحو . ولذلك فان بطاقات UFS  الجديده لن تكون متوافقه مع الاجهزه الحاليه والتي تدعم بطاقات MicroSD والعكس ايضا صحيح .

اخيرا يذكر انه في الوقت الحالي لا توجد اية اجهزه متوافقه مع بطاقات UFS الجديده في السوق ولكن يمكن ان نري اجهزه متوافقه معها في غضون سنوات قليله فقط .

ركة كتابه تبلغ 170 ميجابايت في الثانيه الواحده ايضا وذلك ما يعني بأنها اسرع من بطاقات UHS-II-SD .

UFS
التعليقات
0 التعليقات