كيف يمكنك الحصول علي تدرجات لونيه من صورة معينه ؟ ( هام جدا للمصممين )

9:11:00 ص Diaa Ahmed 0 comments

كيف يمكنك الحصول علي تدرجات لونيه من صورة معينه ؟ ( هام جدا للمصممين )


Colorin

في الوقت الحالي انتشرت وبكثره اعمال التصميم والاهتمام بتصميم الصور والمواقع وغير ذلك ودائما ما يحتاج المصمم الي تناسق الالوان في التصميم الخاص به لانها من اهم الاشياء التي لابد ان يهتم بها المصمم في اعماله واليوم معنا موقع جميل جدا واكثر من رائع يوفر لك مجموعه من الادوات والمزايا الهامه التي تمكنك من الحصول علي تدرجات لونيه متناسقه وذلك حتي تقوم باستخدامها في اغرض مختلفه كالاستخدامات المتعلقه بالتصميم وغيرها .

الموقع هو موقع Colorin  وهو يوفر مكتبة ضخمة  من اللوحات اللونيه المتناسقه حيث ان كل لوحه من هذه اللوحات تشمل 5 تدرجات لونيه متهقاربه ذلك بالاضافة الي ان الموقع به قسم خاص بالتدرجات اللونيه بمفهوم Material Design .

الموقع يتيح لك تصفح اللوحات اللونيه الاكثر شعبيه الموجوده في كل قسم ذلك بالاضافه الي امكانية البحث عن التدرجات اللونيه والحصول علي الكود اللوني الخاص بكل صورة  HEX  .

كل ذلك بالاضافة الي ان الموقع يضم اداة خاصه تقوم بالبحث في التدرجات اللونيه الاحاديه حيث يمكنك من خلال هذه الاداه الحصول علي تدرجات لونيه ضمن لو معين يقوم المستخدم باختياره .

كما ان الموقع يدعم امكانية الحصول علي تدرجات لونيه متناسقه من الصور وذلك عبر اداة خاصة تتيح لك هذه الاداه امكانية رفع صورة يقوم المستخدم باختيارها وبعد ذلك يقوم الموقع بتحليل الصورة وعرض التدرجات اللونيه المتقاربه منها .



التعليقات
0 التعليقات