" سناب شات " تطلق تقنية الملصقات الجغرافيه

6:56:00 ص Diaa Ahmed 0 comments

" سناب شات " تطلق تقنية الملصقات الجغرافيه

" سناب شات "


قام موقع التواصل الاجتماعي " سناب شات " باطلاق تقنيه جديده من خلال هذه التقنيه يكون باستطاعة المستخدمين وضع الملصقات الجغرافيه علي الصور ومقاطع الفيديو التي يقومون بمشاركتها .

وتسمح هذه التقنيه " Geostickers " للمسخدمين ان يقوموا باستعمال وارسال ملصقات تكون هذه الملصقات مخصصه لمدن معينه في جميع انحاء العالم عبر السنابات والرسائل .

وذكرت " سناب شات " وذلك في تدوينه لها ان هذه التقنيه الجديده متاحه في عدة مدن حول العالم وهي لوس انجلوس ونيويورك والعاصمه الامريكيه واشنطن وفرانسيسكو وهونولولو وسيدني ولندن وباريس والرياض وساوباولو .

ويمكن للمستخدمين ان يقوموا باستعمال هذه التقنيه الجديده " Geostickers " وذلك عند تواجدهم في احد الاماكن المذكوره بالاعلي الي حدود الساعه . بحيث انه يمكنهم استخدامها واضافتها الي السنابات الخاصه بهم وان يقوموا بارسالها الي اصدقائهم ضمن محادثاتهم . ولكن يجب علي المستخدم ان يقوم بتفعيل خدمة تحديد الموقع حتي يتمكن من رؤيتها واستعمالها .

ذلك بالاضافه الي انه باستطاعة المستخدم ايضا ان يقوم بتغيير حجم الملصقات الجغرافيه وتعديلها ونقلها من مكانها بشكل يشابة اي ملصقات او رموز تعبيريه اخري في السنابات الخاصه به .

التعليقات
0 التعليقات