كيف تقوم بحفظ جميع الصورمن داخل صفحات الويب دفعه واحده ( ImageCyborg )

4:46:00 ص Diaa Ahmed 0 comments

كيف تقوم بحفظ جميع الصورمن داخل صفحات الويب دفعه واحده ( ImageCyborg )


كيف تقوم بحفظ جميع الصورمن داخل صفحات الويب دفعه واحده ( ImageCyborg )

في كثير من الاحيان اثناء قيامنا بتصفح صفحات الانترنت تكون هناك صفحة ما سواء كانت علي الفيس بوك او تويتر او  اي موقع اخر غير ذلك يكون هناك العديد والعديد من الصور الموجوده بالصفحه ونريد ان تقوم بتنزيلها وتحميلها الي جهازنا وفي هذه الحاله لا يكون امامنا سوي خيارين هو اما تنزيل كل صوره علي حده او ان نقوم بتنزيل الصفحه بشكل كامل من خلال المتصفح وبعد ذلك نقوم باستخراج الصور الموجوده .

ولكن اليوم سنتعرف علي طريقة تنزيل كل الصور الموجوده في الصفحه بطريقه بسيطه وسهله جدا في ثواني معدوده دون ان نكون بحاجة الي برامج او الي وقت كبير .


ولكن كيف ذلك ؟! 


هناك اداة تسمي ImageCyborg هي اداة توفر لنا طريقة مرنه وسهله للغايه تمكننا من حفظ الصور من داخل اي صفحة ويب بدلا من ان نقوم بتنزيل الصفحه بشكل كامل من المتصفح بطريقة سهله جدا .

كل ما عليك هو الدخول الي الاداه من هنا وتقوم بنسخ رابط صفحة الويب التي ترغب في ان تقوم بتنزيل الصور منها وتقوم بلصقه في الخانه المخصصه لذلك في واجهة الاداه المتوفره لك مجانا عبر الويب .

وبمجرد ان تقوم بالضغط علي Download Image  بعد لصقك للرابط في الاداه ستقوم بنزيل جميع الصور الموجوده داخل الصفحه الي جهازك بشكل تلقائي ويتم حفظ الصور داخل جهازك داخل ملف مضغوط بصيغة ZIP .

وما يميز هذه الاداة هي انها تدعم حفظ الصور من داخل صفحات الويب بمختلف صيغها فالاداه تدعم حفظ الصور المتاحه بصيغة ( jpg -png - gif - pcx - im - mps - icns - jpeg - ppm )  وغير من مختلف الصيغ الموجوده للصور .



التعليقات
0 التعليقات