ما هو السبب في وجود خط صغير تحت حرفي " J " و " F " والاستخدام الصحيح للكيبورد ؟ ( مفاجأه )

6:45:00 ص Diaa Ahmed 0 comments

ما هو السبب في وجود خط صغير تحت حرفي " J "  و " F "  والاستخدام الصحيح للكيبورد ؟ ( مفاجأه )


ما هو سبب وجود خط صغير تحت حرفي " J "  و " F "  والاستخدام الصحيح للكيبورد ؟ ( مفاجأه )


من المؤكد انك عملت علي جهاز لابتوب او جهاز كمبيوتر خاص بك ولكن هل لاحظت في يوم ما الحافات المرفوعه والخط الصغير علي حرف " F "  وحرف " J "  في الكيببورد الخاصه بك . من المحتمل لدرجه كبيره انك لم تلاحظ ذلك ولكن ان لاحظتها او لم تلاحظ ولكن عرفت ذلك الان . اذا السؤال لماذا يوجد مثل هذا الخط اسفل حرفي " F "  و  " J "  الاجابه علي هذا السؤال قد تكون مفاجأه لك سنتعرف علي الاجابه علي ذلك السؤال وكيف يساعدك ذلك في الاستخدام الصحيح للكيبورد . كما انها تساعدك كثيرا في الكتابه بشكل اسرع علي الكيبورد  .

1- تتميز جميع لوحات المفاتيح الحديثه بوجود حافه صغيره مرفوعه علي حرفي " F "  و  " J "  ولكن هذه الميزه موجوده فقط علي حرفين من حروف الكيبورد وهما حرفي  " F "  و  " J "   .

key


2- هذه الميزه والخاصيه تم تصميمها وتطبيقها في عام 2002 بواسطة  June E Botich  .

key


3- هذه الميزه والخاصيه لها غرض وهو مساعدتك في الكتابه علي الكيبورد بشكل اسرع واسهل الي حد كبير .

key


4-  هكذا سيكون وضع يدك علي الكيبورد الخاصه بك بدون وجود هذه الحافات .

key


5- حتي تقوم باستخدام هذه الميزه بشكل صحيح قم بوضع اصبعك علي حرف  " F "  واصبع اخر علي حرف  " J " وبذلك سيكون اصبعك الايسر علي حرف  " F "  واصبعك الايمن علي حرف "  J "  . هذا هو الوضع الصحيح ليدك علي الكيبورد حتي تتمكن من الكتابه بشكل اسهل واسرع .

key


6- الصوره التاليه تظهر بشكل واضح الوضع الانسب ليدك علي الكيبورد حتي تتمكن من استخدامها بشكل صحيح وسهل واسرع الي حد كبير .

يدك اليسري يجب ان تكون علي احرف " A - S - D - F "  . بينما يدك اليمني يجب ان تكون علي احرف  "  J - K - L - ; " . وصابع الابهام يجب ان يكون علي زر ال "  Space "  .


key


7- استخدامك لهذه الميزه والخاصيه سيساعدك في الكتابه بشكل اسرع واسهل الي حد كبير جدا علي الكيبورد

key





المصدر BabaMail
التعليقات
0 التعليقات