كيف تقوم بتحديد الافلام التي تشاهدها حسب اهتمامك

2:04:00 م Diaa Ahmed 0 comments

كيف تقوم بتحديد الافلام التي تشاهدها حسب اهتمامك


whatchthis


اذا كنت من عشاق الافلام الاجنبيه وكان لك فنان مفضل او ما الي ذلك فبالطبع انت تهتم بمشاهدة افلام هذا الفنان وغيره ولكن بعد ان تشاهدها تجد صعوبة كبيره في ايجاد فيلم جديد لمشاهدته خاصة بعد ان انتشرت الافلام في الاونه الاخيره بكثيرة انتشار كبيبر واصبح هناك عدد غير معقول وكبير جدا من الافلام .

ولذلك فاننا اليوم  في هذه المقاله سنتعرف سويا علي موقع يساعدك في جلب فيلم لمشاهدتة وذلك يكون حسب التصنيف الذي تحبه او من اهتماماتك وليس ذلك فقط بل انه يكون بامكانك اختيار الفيلم حسب تاريخ فانت تستطيع ان تقوم بمشاهدة افلام من تاريخ 1910 وفوق ذلك حسب اخيتارك ورغبتك انت .

بالاضافة الي انه يمكنك اختيار تقييم الفيلم من 1 الي 10 من 10 وبذلك سوف تستطيع مشاهدة فيلم مميز حسب تقييمك واختيارك ورغبتك بالاضافة الي ان الموقع به عدة تصنفيات يمكنك الاختيار فيما بينها .

الموقع هو موقع whatchthis بعد دخولك الي الموقع سوف تكون واجهة الموقع امامك بالشكل التالي :


whatchthis


يمكنك في البداية تحديد التقييم من 1 الي 10 من 10 ثم بعد ذلك تقوم بتحديد التاريخ وفي النهاية تقوم بتحديد التصنيف من بين التصنفيات الموجوده مثل الدراما والرومانسية والاكشن والرياضه وغير ذلك من التصنيفات الموجودة ثم تقوم بالضغط علي Get Me A Movie  . ويمكنك في النهاية ان تقوم بتحديد ما اذا كنت تريد ظهور النتائج والافلام المشهورة والمعروفة ام لا .

التعليقات
0 التعليقات