سامسونج تدخل في ورطة جديده مع القضاء

11:32:00 م Diaa Ahmed 0 comments

سامسونج تدخل في ورطة جديده مع القضاء


سامسونج تدخل في ورطة جديده مع القضاء


اذا كنت من متابعي اخبار التكنولوجيا بشكل عام وشركة سامسونج بشكل خاص فبالطبع انت تعلم ان الامور في الفترة الاخيرة مع شركة سامسونج تتجه من سئ الي اسوأ بعد مشكلة انفجار هواتف جالاكسي نوت 7 اثناء شحن البطارية .

وقامت الشركه بسحب ملايين الهواتف من الاسواق وتكبدت الشركه خسارة تقدر بمليارات الدولارات وقامت ايضا بتعليق الشحنات الجديده بالاضافة الي حظر هيئات الحماية الامريكيه بيع الهاتف ومنع استخدام الهاتف علي الطائرات تجنبا لمخاطرة اصبحت الشركة في ورطة جديده لانها يتوجب عليها الان مواجهة القضاء .

فحسب ما زكرت رويترز فان هناك رجل امريكي في ولاية فلوريدا قامع برفع دعوي قضائية علي الشركه الكورية الجنوبيه قائلا ان هاتفه من نوع جالاكسي نوت 7 انفجر وهو في جيب بنطالة وذلك تسبب في حرق من الدرجه الثالثه في فخذه بالاضافة الي حرق اخر في ابهامه عندما كان يحاول التخلص من الهاتف .

هذا الرجل يدعي جونثان ستروبيل ذكر ان هاتفه قد انفجر في 9 سبتمبر اي ان ذلك بعد اسبوع من السحب غير الرسمي الذي اعلنته شركة سامسونج لهواتف جالاكسي نوت 7 وقبل اسبوع ايضا من سحب الشركه لاجهزتها واستبدال الاجهزه الموجوده لدي المستخدمين باجهزه اخري

ويطالب المدعو ستروبيل في دعواه القضائيه التي رفعها علي سامسونج بكلفة الادوية والالام التي يتحملها وكذلك تحمل الخسائر التي ترتبت عن غيابة عن العمل وذلك حسب ما زكرت رويترز .

يذكر انه مع نهاية الاسبوع الماضي كان قد وصل عدد حالات هواتف جالاكسي نوت 7 المنفجره الي 92 بينها 26 اسفرت عن حروق و55 حالة تسبب في خسائر بالممتلكات .

التعليقات
0 التعليقات