كيف تقوم باخيتار اللاب توب المناسب لك وما سعرة ؟

9:15:00 م Diaa Ahmed 0 comments

كيف تقوم باخيتار اللاب توب المناسب لك وما سعرة ؟


Lappylist


في الوقت الحالي يقل تدريجيا استعمال واستخدام وشراء الحاسوب ويتجه اغلب المستخدمين في الوقت الحالي الي شراء الحاسوب المحمول ( لاب توب ) نظرا لكثير من الاسباب تختلف بين كل مستخدم واخر . ولكن عندما تقرر شراء لاب توب جديد خاص بك هل تذهب مباشرة وتشتري اي لاب توب تجده امامك ام انه يجب عليك اولا تحديد الهدف الذي تريده من شرائك لهذا اللاب توب سواء كان هدفك هو الالعاب او الانترنت او البرمجه الي اخر ذلك من الاهداف المختلفه بين كل مستخدم واخر خاصة بعد ان اصبح هناك عدد ضخم وهائل جدا من اجهزة الحاسوب المحمول المتوفره في الوقت الحالي يختلف كل منهم عن الاخر في المواصفات والامكانيات الخاصه به .

لانك اذا اردت شراء لاب توب حتي يمكنك من ممارسة الالعاب المختلفه عليه فان هذا الجهاز تختلف مواصفاته عن الجهاز الذي تريده في حالة ما اذا كان هدفك منه هو تصفح الانترنت فقط او التصميم او البرمجه او غير ذلك فبداية عليك تحديد هدفك من شرائه لان لكل هدف منهم مواصفات وامكانيات معينه . ولذلك فاننا اليوم سنعرض عليك موقع يساعدك كثيرا في حالة ما اذا كنت تريد شراء لاب توب جديد فعليك بتجربة هذا الموقع .

الموقع الذي معنا اليوم هو موقع Lappylist هذا الموقع اكثر من رائع لانه يساعدك كثيرا في شراء الحاسوب المحمول المناسب لك ولهدفك منه وذلك بناء علي الهدف الذي تريد شراء اللاب توب لاجله سواء كنت تريده للالعاب او البرمجه او غير ذلك .


ولكن ما فكرة هذا الموقع وعمله ؟! 


الموقع فكرته هي انه يقدم لك اقتراحات للعديد من الحواسيب المحموله الموجوده المتوافقه مع رغبتك فانت تقوم بتحديد رغبتك ويقوم الموقع باستعراض افضل اجهزة لاب توب متوافقة مع الرغبه الخاصه بك .

بعد ان تقوم بالدخول الي الموقع ستكون هذه واجهة الموقع امامك بالشكل التالي :


Lappylist


تقوم بتحديد هدفك من شراء اللاب توب وانت امامك 5 اخيتارات عليك تحديد ايا من بين هذه الخيارات حتي ينتقل بك الموقع بعد ذلك الي قائمه طويلة بها الاجهزة المتاحه للغرض الذي قمت بتحديده بالاضافة الي سعر كل منهم ومواصفات الحاسوب بالكامل وعندما تتوجه بمؤشر الماوس تجاه اسم الجهاز فانه يتم عرض صورة الجهاز لك . وفي حالتنا هذه قمنا بتحديد الالعاب هي هدفنا من شراء اللاب توب .


Lappylist

التعليقات
0 التعليقات