تعرف علي افضل مصادر التصميم من الفيس بوك ( هام جدا للمصممين )

6:43:00 ص Diaa Ahmed 0 comments

تعرف علي افضل مصادر التصميم من الفيس بوك ( هام جدا للمصممين ) 


Facebook Design


هل انت مهتم بالتصميم وترغب في القيام بعمل تصميمات مختلفه ورائعه وتعلم التصميم من افضل المصممين داخل شبكة الفيس بوك ؟ . اذا كنت كذلك فبالطبع هذه المقاله لك وسوف تفيدك كثيرا اليوم معنا موقع Facebook Design وهو موقع خاص بالمصممين وغيرهم ممن لديهم الرغبه في الاطلاع علي مجموعة واسعه من المصادر المتنوعه في مجال التصميم . الموقع يضم بداخله محتوي مجمع من قبل افضل المصممين داخل شبكة الفيس بوك .

الموقع الذي معنا الان هو كنز مقدم الي كل من يهتم بمجال التصميم لانه يحتوي علي مجموعة مقالات وفيديوهات وادوات وصور تم انشائها من قبل مصممين في موقع فيس بوك .

ويكون بامكانك من خلال هذا الموقع ان تقوم بالاطلاع علي مقالات متخصصه وشاملة وتم كتابتها من خلال مصممين محترفين يعملون داخل شركة فيس بوك وبالطبع هذا يكفي فبعد ان تقوم بالدخول الي الموقع سوف تجد بعض المقالات تم كتابتها بواسطة مصممي المنتجات داخل الفيس بوك وتم نشرها علي منصة التدوين المعروفه والشهيره ميديوم Medium ويتم خلالها تناول تجارب المصممين داخل اكبر شبكه اجتماعيه في العالم وهي الفيس بوك بالتأكيد ذلك بالاضافة الي بعض المقالات المختصه بمجال التصميم .

كما ان الموقع يساعدك ايضا في مجال التصميم بعدة طرق اخري مثل تقديم النصائح والارشادات التي تهمك وذلك مقدم الي الاشخاص الراغبين في الانضمام للعمل في مجال التصميم داخل شركة الفيس بوك .

واطلق Facebook Design هذا الاسبوع احدث اصداراته ضمن قسم الادوات والذي اشتمل علي تجربة متكاملة لواجهة المستخدم الرسومية الخاصه بنظام iOS 10 وهي متوفره للتنزيل علي الموقع من هنا
التعليقات
0 التعليقات