واتس اب تطلق تحديثا جديدا لدعم الصور المتحركه GIF

6:38:00 ص Diaa Ahmed 0 comments

واتس اب تطلق تحديثا جديدا لدعم الصور المتحركه GIF


واتس اب تطلق تحديثا جديدا لدعم الصور المتحركه GIF


قامت خدمة التراسل الفوري واتس اب باطلاق تحديثا جديدا لتطبيقها علي نظام التشغيل اي او اس ويركز التحديث الجديد الذي قامت الشركه باطلاقه علي تمكين المستخدمين من ان يكون باستطاعتهم مشاركة الصور المتحركه GIF .

وقالت واتس ابب في سجل التحديث الجديد علي متجر اب ستور انه الان اصبح بامكان مستخدمي تطبيقها ان يقوموا بارسال واستقبال الصور المحتركه ذلك بالاضافة الي مزايا اخري خاصة بنظام اي او اس .

واضافت الشركه ايضا ان الاصدار الجديد وهو الاصدار الذي يحمل رقم 2.16.15 من تطبيق واتس اب سيسمح للمستخدمين بمشاركة مقاطع الفيديو التي لا تتجاوز مدتها 6 ثوان كصور GIF  وذلك سوف يكون من خلال الضغط علي خيار GIF عند مشاركة الفيديو .

ويمكن لمستخدمي نظام اي او اي المشغل لاجهزة شركة ابل الذكيه ان يقوموا بمشاركة الصور الحيه Live Photos وهي ميزه جديده وخاصه بهذه الاجهزه فقط وذلك يكون للمستخدم عن طريق الضغط علي الصور الحيه وذلك بعد اختياره " ارفاق \ مكتبة الصور والفيديو \ ثم النقر علي خيار اختر ك GIF .

في النهاية تجدر الاشاره الي انه يمكن لمستخدمي الاصدار 6.0 والاحدث من نظام التشغيل اي او اس تنزيل الاصدار الجديد والذي لا يتعدي حجمه 127 ميجابايت من متجر اب ستور من هنا .


التعليقات
0 التعليقات