تحويل الصوت الي نصوص كتابية علي هاتفك فقط من خلال 3 تطبيقات

5:17:00 م Technological Box 0 comments

تحويل الصوت الي نصوص كتابية علي هاتفك فقط من خلال 3 تطبيقات


تحويل الصوت الي نصوص كتابية علي هاتفك فقط من خلال 3 تطبيقات


الهواتف التي تتميز بنظام اندرويد اصبح لها شعبيه كبيره جدا في الوقت الحالي فهي تحتوي علي عدد كبير وهائل جدا من مختلف العمليات المذهله التي يمكنك فعلها عن طريق هذه الهواتف . مستخدمي هذه الهواتف في الوقت الحالي ينظرون الي التطبيقات التي يمكنهم تثبيتها علي اجهزتهم علي انها تساعدهم في حياتهم اليوميه ولا شك ان ذلك امر صحيح جدا في الوقت الحالي فكثيرا من الخدمات والاشياء التي نريد ان نقوم بفعلها اصبح لها تطبيقات علي اجهزتنا تقوم بها في الوقت الحالي . ومن ضمن الخدمات الرائعه جدا التي تقدمها لنا الهواتف الاندرويد ويحتاجها المستخدم كثيرا هي التطبيقات التي تقوم بتحويل الكلام الي نصوص . وهناك تطبيقات كثيره تقوم بهذه المهمه وسوف نتعرف علي ثلاثة من بين هذه التطبيقات تمكننا من القيام بهذه العمليه بسهولة كبيره جدا .

التطبيق الاول :  ShoutOut

ShoutOut



هو تطبيق رائع جدا يمكننا من تحويل الكلام والصوت الي نصوص كتابية متي قمت بتسجيل صوتك فسوف يتم تحويل الكلمات التي قمت بنطقها من خلال البرنامج الي نصوص كتابية مهما كانت المدخلات الصوتيه . هذا التطبيق جيد جدا بالنسبة الي خدمات الرسائل .

التطبيق الثاني : Google Voice Search

Google Voice Search


جوجل دائما ما يكون معك في كل مكان فمن منا في الوقت الحالي اصبح استخدام محرك البحث جوجل بالنسبة له امر رئيسي واساسي في يومه فلابد اننا نقوم بالبحث يوميا عن اشياء كثيره جدا نحتاجها من خلال جوجل ولكن في البعض الاحيان يتعذر علينا كتابة كلمة البحث او ما نريد ان نبحث عنه لاي سبب كان ففي هذه الحاله يمكننا استخدام صوتنا من خلال محرك بحث جوجل الصوتي . نحتاج فقط الي نطق ما نريد ان نبحث عنه وسيقوم المحرك علي الفور بتحويل ما قمنا بنطقه الي نصوص كتابية والبحث عنها في جوجل كما لو كنا قمنا بكتابة هذه الجمله بالظبط .

التطبيق الثالث : Evernote Voice-to-Text Extension

هذا التطبيق من التطبيقات المعروفه جدا في الوقت الحالي والتي تساعدك في اخذ وتدوين ملاحظات وعدة اشياء اخري خاصة بك كثيرا ما تحتاجها ولكن في الاونه الاخيره تم اضافة ميزة رائعه جدا الي التطبيق تتمكن من خلالها من ان تقوم بتسجيل الملاحظات الخاصه بك صوتيا وسيتم تحويلها من خلال التطبيق تلقائيا الي نصوص كتابية .

التعليقات
0 التعليقات