افضل برنامج توزيع الانترنت من جهازك بسهوله

12:59:00 م Diaa Ahmed 0 comments


افضل برنامج توزيع الانترنت من جهازك بسهوله

wifi hotsopt


الكثير من المستخدمين يعتمد في الوقت الحالي علي تحويل اللابتوب الخاص به الي راوتر لتوزيع الانترنت لمختلف الاجهزه الاخري الموجوده سواء كان لابتوب اخر او موبايل موجود . ولا شك انه من المعروف انه لابد من وجود راوتر لديك حتي تتمكن من توزيع الانترنت لمختلف الاجهزه ولكن في الوقت الحالي اصبح امكانية توزيع الانترنت من اللابتوب الخاص بك يغني كثيرا عن حاجة ان يكون لدي كل مستخدم راوتر خاص به . فامكانية المستخدم في توزيع الانترنت من اللابتوب الخاص به اصبح يوفر علي الكثير من المستخدمين العديد من الصعوبات التي كانت تواجههم .


baidu wifi hotspot

ولكن الان تأتي مشكلة البحث عن برنامج للقيام بهذه المهمه مهمة توزيع الانترنت من اللابتوب الخاص بك ولا شك ان هناك الكثير والكثير من البرامج المختلفه الموجوده علي الانترنت التي تقوم بهذه المهمه توزيع الانترنت من اللابتوب الخاص بك بكل سهوله ويسر وبساطه .ولكن اليوم سنتعرف سويا علي برنامج بسيط وسهل جدا ويعد من وجهة نظري حسب تجربتي الشخصيه هو افضل برنامج يقوم بهذه المهمه مهمة توزيع الانترنت من اللابتوب البرنامج هو برنامج Baidu WiFi Hotspot هو برنامج خفيف وسهل جدا كل ما عليك فقط هو تنزيل البرنامج وتثبيته علي اللابتوب الخاص بك ثم الدخول الي البرنامج واعادة التسميه ووضع كلمة السر التي تريدها وتشغيله فقط لا غير .

في النهاية يمكنك تحميل البرنامج من هنا 

وكنا قد تحدثنا في تدوينه سابقه عن افضل برامج توزيع الانترنت من جهازك ولكن لم تكن تتضمن هذا البرنامج ويمكنك الاطلاع عليها من هنا






التعليقات
0 التعليقات