اندرويد " نوجا " قادم الي جالاكسي نوت 7

8:07:00 ص Diaa Ahmed 0 comments

اندرويد " نوجا " قادم الي جالاكسي نوت 7


اندرويد " نوجا " قادم الي جالاكسي نوت 7


اليوم كشف مسؤل لدي شركة سامسونج ان الشركة تنوي جلب الاصدار 7.0 " نوجا " من نظام التشغيل اندرويد الي هاتفها اللوحي الجديد " جالاكسي نوت 7 " وذلك بعد شهرين او تلاثه علي الاكثر من الان وذلك بعد ان تم الانتهاء من اختباره .

وقال كود دونج-جين وهو رئيس قسم الاتصالات المحمولة لدي سامسونج الكترونيكس خلال مؤتمر صحفي كان في العاصمه الكورية  " سول " انه  " من المهم جدا بالنسبة لنا ان نحدث الي نظام التشغيل الجديد ولكن ما هو اكثر اهمية هو بناء منصه مستقرة وسلسة للمستخدمين "

واضاف ايضا " هذا هو السبب في اننا نخطط لاجراء اختبارات كافيه قبل اي تحديثات لنظام التشغيل "

ويعرف عن شركة سامسونج ذلك فضل عن الكثير من شركات صناعة الهواتف الذكيه التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد التأخر في جلب الاصدار الاحدث من النظام الي اجهزتها وهذا الامر كثيرا ما يزعج شركة جوجل وهي الشركة المطورة للنظام .

وتجدر الاشاره ايضا الي ان شركة ال جي تعتزم ايضا ان تقوم بالاعلان عن هاتفها الذكي " V20 " مع مطلع الشهر المقبل والذي سيأتي مع الاصدار 7.0 نوجا من نظام التشغيل اندرويد . وذلك يعني انه بامكان سامسونج ان تقوم بجلب النظام الي هواتفها الذكيه وذلك قبل الوقت المقرر .

ويذكر انه خلال المؤتمر الصحفي ايضا اكد " كوه " ان سامسونج تعتزم اطلاق نسخه من هاتفها الذكي " جالاكسي نوت 7 " بذاكرة وصول عشوائي " رام " بحجم  6 جيجابايت و128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخليه في الصين وذلك سيكون بهدف منافسة الشركات المحليه .

التعليقات
0 التعليقات