قم باغلاق هاتفك بطريقة مدهشه وقل وداعا للمتطفلين ( وداعا للنمط )

2:42:00 م Diaa Ahmed 0 comments

قم باغلاق هاتفك بطريقة مدهشه وقل وداعا للمتطفلين ( وداعا للنمط )

Lock Screen Gesture


في الوقت الحالي زاد عدد المتطفلين علي هاتفك بشكل كبير جدا حتي اصبح انه حتي مع قيامك باغلاق شاشة هاتفك بشكل النمط فان صديقك او اي شخص اخر يعلم هذا النمط ويقوم بفتح هاتفك بسهولة او حتي اذا كنت تقوم باغلاق هاتفك عن طريق الرقم السري ( الباسورد ) او ما شابه ذلك .

ولذلك فاننا في هذه المقاله اليوم معنا طبيق Lock Screen Gesture  وهو تطبيق بسيط جاء بفكرة جميله جدا وهي تعتمد علي انك تقوم بقفل هاتفك باعتماد رسم معين له وذلك حتي لا يستطيع احد الوصول الي فتحه وذلك بدلا من الشكل الروتيني والعادي شكل النمط الموجود افتراضيا مع هواتف الاندرويد .

من خلال هذا التطبيق البسيط فانك يمكنك ان تقوم باغلاق هاتفك بالاعتماد علي توقيعك علي سبيل المثال او ان تقوم برسومات مختلفه تريدها انت لحماية هاتفك من المتطفلين . فانت من خلال التطبيق تقوم برسم شئ معين يتم وضعه كرمز للقفل لهاتفك لا يستطيع احد الدخول عليه لانه بالطبع لا يستطيع احد ان يخمن هذا الشكل الذي قمت برسمه بالاضافة الي سهولة تذكرك لهذا الشكل بالاضافه الي ذلك فانت تقوم بوضع رقم بديل اخر في حالة نسيانك هذا الشكل تقوم فقط بكتابة هذا الرقم ويتم الدخول الي هاتفك .

اولا يتوجب عليك ان تقوم بتحميل التطبيق من هنا  وبعد ان تقوم بتنزيله علي جهازك سيطلب منك التطبيق ان تقوم بوضع اي رسم تريده وبعدها تقوم بوضع الرمز او الرقم الذي تريده في حالة نسيانك الشكل الذي رسمته وبعد ذلك لك ان تقوم باغلاق هاتفك ومحاولة فتحه فستجد انه عليك ان تقوم برسم الشكل الذي قمت بوضعه . التطبيق ايضا يوفر لك امكانية تغيير خلفية قفل الشاشه فيمكنك الاخيتار فيما بين الخلفيات الموجوده تلقائيا مع التطبيق او وضع خلفيه من جهازك .

ويمكنك ايضا تغيير لون الرسم من خلال الالوان الموجوده بالطبيق والغاء الصوت وغير ذلك من المميزات الاخري الموجوده بالتطبيق .


التعليقات
0 التعليقات