لينوفو تعلن عن هاتفها الجديد Moto Z Play

11:45:00 م Diaa Ahmed 0 comments

لينوفو تعلن عن هاتفها الجديد Moto Z Play


 Moto Z Play


قامت شركة لينوفو بالاعلان عن هاتف موتورولا الجديد Moto Z Play وذلك علي هامش فعاليات معرض ايفا برلين IFA 2016 ويعتبر هذا الهاتف هو ثالث عضو ضمن عائلة هواتف Mozo Z ويبلغ سعره حوالي 500 دولار امريكي .

والهاتف الجديد يقدم لنا مواصفات متوسطه ولكنه يتكامل مع اكسسوارات MotoMods وذلك بعكس هاتفي Mozo Z  و Mozo Z Force  وهو نظام اضافات ذكي يسمح بتوسيع امكانيات الهاتف مثل باقي هواتف هذه العائلة .

ويأتي الهاتف الجديد بتصميم مشابة جدا لتصميم مجموعة هواتف Z Force  و Moto Z لكن ذلك باستثناء ان خلفية هاتف Z  ليست من المعدن ولكن تم استخدام الزجاج بدلا من المعدن بالاضافة الي ان الخلفيه الزجاجيه الموجوده في الجهه الامامية والخلفيه ترتبط عبر اطار معدني وذلك مع وجود اطار طارد للمياة .

وموصلات اكسسوارات MotoMods  تظهر للعيان في الجانب السفلي من الجزء الخلفي للهاتف في حين ان الكاميرا الخلفيه للهاتف تمتلك تجدب واضح بحيث يسمح بتعليق اكسسوارات MotoMods  بكل سهولة ويسر .

ويأتي الهاتف الجديد Moto Z Play بشاشة بقياس 5.5 انش تعمل باللمس ومن نوع اموليد وبدقة 1080×1920 بكسل مع معالج ثماني الانوية من Snapdragon من شركة كوالكوم ويعمل بتردد 2 جيجاهيرتز .

ذلك كله بالاضافه الي ان الجهاز الحديث يحتوي علي 3 جيجاهيرتز من ذاكرة الوصول العشوائي و32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية بالاضافه الي انها قابلة للتوسيع وذلك الي جانب جميع خيارات الاتصالات المعتاده .

بالاضافة الي ان الهاتف يأتي بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل وذلك مع خاصية الضبط التلقائي الليزري للصورة وايضا كاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل مع زاوية تصوير واسعه وفلاش LED  .

والهاتف الجديد يقدم بطارية بسعة 3.510 ميلي أمبير وينبغي وفقا لشركة لينوفو ان تقدم هذه البطارية 50 ساعة استخدام واخيرا يعمل الهاتف بواسطة النسخه 6.0.1 مارشميلو من نظام التشغيل اندرويد .


التعليقات
0 التعليقات