كيف تقوم بالكتابة بطريقة مميزه ورائعه علي الصور دون حاجة الي اجادة برامج التصميم

6:36:00 م Diaa Ahmed 0 comments

كيف تقوم بالكتابة بطريقة مميزه ورائعه علي الصور دون حاجة الي اجادة برامج التصميم


Word Swag


اليوم اصبحت الصور لها دور كبير جدا بالنسبة الي كل مستخدم علي الانترنت فهو دائما ما يهتم بعمل تصميمات احترافيه ورائعه لاعماله ومنتجاته او حتي الصور التي يقوم بنتشرها فقط ليس لاي اغراض عملية او غيرذلك واصبحت الكتابه علي الصور الخاصه بك امر هام جدا يقوم به المستخدم في الوقت الحالي سواء كان بكتابة اسم المستخدم علي الصورة او حتي كتابة اقتباس او او غير ذلك من مختلف المقالات والاشياء التي يريد المستخدم ان يقوم بكتابتها علي الصور الخاصه به .

ولكن دائما ما يلجأ المستخدم للبرامج الخاصه بالتصميم مثل الفوتوشوب او غيره ومختلف المواقع التي تساعدك في عمل ذلك بسهولة وذلك حتي يتجنب المستخدم اية مشاكل من الممكن ان تواجهه اثناء قيامه بهذا العمل ولكن اذا لم تكن علي مستوي عالي او عالم بقدر الكفايه باستخدام برامج التصميم المختلفه مثل الفوتوشوب وغيره او مخلتف المواقع هل معني ذلك انك لا تستطيع ان تقوم بالكتابه علي الصور الخاصه بك بطريقه احترافيه وسهله ورائعه جدا ؟! بالطبع لا فكما تعودنا سويا هناك دائما ادوات واضافات وتطبيقات تساعدك في عمل ما تريد حتي لو لم تكن تعلم باساسيات هذا الموضوع شئيا وهذا هو موضوعنا اليوم كيف تقوم بكتابة اي شئ علي الصور الخاصه بك بطريقة احترافيه دون اجادة لبرامج التصميم .

اليوم مع تطبيق Word Swag  سيكون بمقدورك ان تقوم بالكتابه علي الصور الخاصه بك بشكل سهل ورائع جدا من خلال هذا التطبيق دون الحاجه الي المعرفه المسبقه ببرامج التصميم المختلفه .

بعد ان تقوم بتنزيل التطبيق علي جهازك سيكون عليك ان تقوم باختيار صورة مخزنه علي جهازك او تقوم باختيار صورة من خلال مكتبة الصور المتوفره داخل التطبيق والتي تضم اكثر من نصف مليون صورة مميزة تساعدك في مختلف احتياجاتك .

بعد ذلك يكون عليك ان تقوم بوضع النص وضبطه علي الصورة بحسب رغبتك كما تشاء فلك ان تقوم بضبط الالوان والحجم وكل شئ غير ذلك متعق بهذا النص بالاضافة الي ذلك فان التطبيق لك يوفر لك مكتبه ضخمه من الاقتباسات والنصوص الجاهزه التي يمكنك استخدامها بكل سهولة وبعد ذلك يقوم المستخدم بتحديد النمط الخاص بتصميم النص وذلك لاضفاء لمسه جمالية رائعه علي التصميم الخاص بك والتطبيق يوفر لك 48 من الانماط المميزة لتصميم النصوص .

ايضا فان التطبيق يدعم امكانية مشاركة الصور مباشرة عبر الشبكات الاجتماعيه مثل فيس بوك وتويتر وانستاجرام .

في النهاية التطبيق متوفر بسعر 4.99 دولار امريكي علي متجر اب ستور وذلك لمستخدمي نظام iOS  اصدار 7 او احدث وهو متوفر بحجم 140 ميجابايت ويمكنك تنزيله من هنا بالاضافة الي انه متوفر لمستخدمي نظام اندرويد بحجم 92 ميجابايت ويمكنك ايضا تنزيلة من هنا


التعليقات
0 التعليقات