افضل اضافات موجودة ومفيدة لمتصفح جوجل كروم ( الجزء الاول )

4:36:00 م Diaa Ahmed 0 comments

افضل اضافات موجودة ومفيدة لمتصفح جوجل كروم ( الجزء الاول )


افضل اضافات موجودة ومفيدة لمتصفح جوجل كروم ( الجزء الاول )


متصفح جوجل كروم المتصفح المعروف والمشهور اصبح الان يحتل المرتبه الاولي بين المتصفحات الموجوده شعبية في العالم والسبب في ذلك يرجع الي ان شركة جوجل تعمل دائما وباستمرار علي تطوير المتصفح حتي وصل الي ما هو عليه الان في وقت قليل اصبح جوجل كروم افضل متصفح للانترنت في الوقت الحالي علي جميع انظمة التشغيل ويكون بوسع جميع المستخدمين ان يقوموا بتحميله مجانا وبسهولة كبيره جدا بالاضافة الي انه يدعم العمل علي مختلف انظمة التشغيل كل ذلك بالطبع بالاضافة الي سرعة تصفح الانترنت من خلاله وكذلك سرعة التحميل منه بدون ان تكون بحاجة الي برنامج تحميل مخصص لذلك فهو يغنيك عن ذلك بسهولة تامة .

وهذا المتصفح المعروف والمشهور اصبح الان به مجموعة كبيرة جدا من الاضافات والادوات التي يمكنك اضافتها اليه بسهولة وتوفر لك هذه الاضافات امكانية القيام بالكثير من الاوامر دون الحاجه الي تحميل وثبيت برامج مخصصه لهذه المهه فهذه الادوات والاضافات تغنيك عن كثير من البرامج وتمكنك من القيام باشياء كثيره بسهولة تام فقط عبر تنصيبها علي المتصفح .

ولذلك فاننا اليوم في هذه المقاله سوف نتعرف علي مجموعة مميزه من الاضافات التي تعد افضل اضافات متصفح جوجل كروم في الوقت الحالي بالطبع لانها تقدم لنا امكانية القيام باشياء اكثر من رائعه نحتاجها بكثيرة وبسهولة تامه .

1- Facebook Flat  هذه الاضافة تعد هي الاكثر شعبيه في الوقت الحالي ، عن طريق هذه الاداه يمكنك ان تقوم بتغيير شكل الفيس بوك الخاص بك مثل الشكل التالي امامك وبعض الميزات الاخري التي تقدمها لك هذه الاضافه . بعد استخدامك لهذه الاضافه سيكون الشكل امامك اكثر جاذبيه بالاضافة الي انه سوف يكون سهل التصفح وبدون بطئ في الانترنت وذلك يرجع الي انه يمنع الاعلانات الجاذبيه المزعجه ولذلك فانه بعد استعمالك هذه الاضافه سيصبح الشكل لديك اسهل وافضل ويمكنك ارجاع شكل الفيس بوك القديم فقط عن طريق الدائرة الموجوده اعلي الشاشة .

Facebook Flat

2- Floating Youtube من منا لا يقوم بمشاهدة الفيديوهات المفضله لدية علي اليوتيوب بالطبع كلنا نفعل ذلك ولكن في كثير من الاحيان اثناء مشاهدتنا الفيديوهات علي اليوتيوب نكون بحاجه الي تصفح الانترنت او ان نقوم بمحادثة اصدقائنا ولكن نضطر دائما الي ان نقوم بايقاف الفيديو علي اليوتيوب او الانتظار حتي انتهاء الفيديو وبعد ذلك نقوم بما نريد ولكن هذا شئ ممل كثيرا بالطبع ولذلك فان هذه الاضافة تسمح لك بمشاهدة الفيديو الخاص علي في اي مكان مع تصفحك للانترنت والمواقع الاخري والمحادثة مع اصدقائك واي شئ اخر تريدة في نفس الوقت . كما هو امامك بالشكل التالي:

Floating Youtube

3- ColorTab اضافة بسيطه وجميله جدا مصممه خصيصا لمستخدي جوجل كروم حتي يتمكنوا من الحصول علي مجموعة كبيرة جدا من التدرجات اللونية عند فتح اي تبويب جديد وهذا يعطيك نظره ورؤيه افضل بكثير اثناء تصفحك الانترنت من خلال متصفح جوجل كروم وذلك حتي لا تشعر بالملل اثناء التصفح فكما هو معلوم ان تغيير الالوان دائما ما يشعرك بان هناك شئ جدا لا يجعلك تشعر بالملل اطلاقا .

ColorTab

4- Honey هذه الاضافة سوف تفيدك كثيرا في حالة اذا كنت من هؤلاء الذين يهتمون بشراء المنتجات والسلع الالكترونية من علي الانترنت فان ستكون بحاجه كبيره جدا الي وجود هذه الاضافه علي جهازك لانها تقدم لك جميع كوبونات التخفيض الموجوده علي السلعة التي ترغب في شرائها الكترونيا ومن المحتمل انك لا تدري شئ عن هذا الكوبون وفي احيان كثيرا يكون هذا الكوبون يخفض سعر السلعة بنسبة 50% فبالطبع انت تكون بحاجه كبيرة الي هذه التخفيض فقط كل ما عليك هو تثبيت هذه الاضافه علي جهازك وعندما ترغب في شراء اي شئ انتظر حتي تقوم هذه الاضافة بجلب جميع الكوبونات الموجودة لهذه السلعة .

Honey

5- Facebook Messenger For Chrome  هذه الاضافة يبحث ويسأل عنها الكثير من المستخدمين وهي اضافة الفيس بوك ماسنجر لمتصفح جوجل كروم فالان عليك ان تعلم ان فيس بوك ماسنجر اصبح متاح للجميع وغير مقتصر علي الهاتف ولكن فعلي اجهزة الكمبيوتر ايضا يمكنك ان تستفيد من هذا التطبيق عن طريق هذه الاضافه وتستطيع ان تقوم بتشغيل الالعاب وتصفح الانترنت او اي ش اخر تريده دون ان تقوم بالدخول الي الفيس بوك وعندما يقوم احد الاصدقاء بارسال رسالة لك فان يتم فورا ظهور صورة صديقك والرسالة التي قام بارسالها لك بكل سهولة .

Facebook Messenger For Chrome

6- LinkPeelr انتشر في الوقت الحالي بكثرة كبيره جدا الروابط الختصره فدائما ما يقوم المستخدمين في الوقت الحالي بالاعتماد علي الروابط واللينكات المختصره بدل من نشر روابط مواقعهم بشكل كامل وهناك بعض من المستخدمين من يثور بهم القلق بشأن هذه الروابط والخوف منها ولذلك  فاليك هذه الاضافه البسيطه التي تظهر لك مصدر الرابط المختصر بمجرد التأشير عليه فبمجرد ان تقف فقط علي الرابط المختصر يظهر لك الرابط الذي سيتم تحويلك اليه وفي هذه الحالة لك حرية الاختيار بالضغط او لا .

LinkPeelr

7-Checker Plus For Gmail هذه الاضافه رائعه بالفعل وجميلة جدا فهي بكل بساطة وسهولة تعمل علي اظهار تنبية يظهر لك بشكل رائع عند قدوم رساله اليك علي بريدك الالكتروني " جيميل " ويمكنك تخصيص هذه الاضافه كما تشاء . فهي بالطبع سوف توفر عليك عناء الذهاب الي جيميل في كل مرة ترغب فيها في اكتشاف هل هناك اية رسائل جديدة لديك ام لا .

Checker Plus For Gmail

8- Readability  اضافة اكثر من رائعة بمعني الكلمة حقا اضافه بسيطة وسهله جدا لمتصفح جوجل كروم تمكنك من قراءة مختلف المقالات والموضوعات علي مختلف المواقع بشكل جميل وسهل جدا . فدائما ما نذهب الي موقع لقراءة موضوع او خبر او اي شئ نجد الموقع ملئ بالاعلانات المزعجه والاشكال والصور الغير مرغوب فيها . من خلال هذه الاضافه سيكون امامك فقط محتوي الموضوع بما داخله من كلام وصور وفيديوهات وغير ذلك مما يخص الموضوع فقط ولن يكون امامك اي شئ اخر يزعجك حتي تستطيع ان تقرأ ما تريد بتركيز شديد دون اي تشتيت من اعلانات او صور او فيديوهات اخري . لتكون صورة الموقع كالصورة التي امامك بالظبط لا يكون امامك سوي الموضوع فقط وما بداخله من نصوص وصور .

Readability


هذا هو الجزء الافضل معنا من افضل الاضافات الموجودة لجوجل كروم اتمني ان تعجبكم هذه الاضافات وانتظرونا في الاجزاء القادمة وافضل الاضافات الموجودة لمتصفح جوجل كروم .
التعليقات
0 التعليقات