جهاز جديد مخصص فقط للعبة Pokemon Go

9:05:00 ص Diaa Ahmed 0 comments

جهاز جديد مخصص فقط للعبة Pokemon Go


Pokemon Go Plus


قامت شركة الالعاب نينتندو اليوم باطلاق اكسسوار جديد مخصص فقط للعبة بوكيمون جو وهو علي شكل رباط قابل للارتداء ويسمي  " Pokemon Go Plus " ويتصل هذا الرباط المتاح بكميات محدوده في جميع انحاء العالم بالهاتف وذلك لتعزيز تجربة المستخدم فيما يخص الواقع الافتراضي للعبة AR حتي تكون اللعبه اكثر متعه مما هي عليه .

وهذا الاكسسوار الجديد يعتبر بمثابة جهاز مزود بتقنية الاتصال بلوتوث ويمكن ربط الاكسسوار او وضعه علي الحزام او في الجيب ايضا كما انه يمكن وضعه علي اليد والجهاز الجديد يأتي مع رباط يد بحيث يصبح قابل للارتداء .

وهذا الجهاز الجديد يقدم امكانية ربطه مع الهاتف المحمول مع اجب لعب اللعبه بدون الحاجه الي تواصل المستخدم بشكل دائم ومستمر مع شاشة الهاتف المحمول .

والجهاز الجديد " Pokemon Go Plus " يعمل علي الاهتزاز في سبيل اعلام المستخدم باقترابة من بوك ستوب PokeStop او بوكيمون Pokemon كما ان الجهاز يضئ بالوان مختلفه وذلك للاشارة الي الاقتراب ونوع الهدف القريب كما انه يمكن للمستخدم الضغط علي زر الرباط القابل للارتداء وذلك من اجل جمع عناصر PokeStop القريبة منه او للقبض علي البوكيمونات الموجودة .

وهذا الجهاز الجديد القابل للارتداء بالاضافة الي ذلك فانه يدعم ميزات اضافيه عديده وذلك مثل ميزة تتبع الخطوات من اجل تفقيس البيض والتدريب في النادي الرياضي كل ذلك بالاضافة الي امكانية التقاط البوكيمونات .

الجهاز يسهل ايضا من امكانية اللعب وجمع الموارد والتقاط البوكيمونات كل ذلك مع ابقاء الهاتف في الجيب والاستمتاع بالمشي والركض وزيارة المكتب واداء الانشطه المختلفه كل ذلك بدون الحاجه الي النظر الي شاشة الهاتف بشكل مستمر .

وسعر هذا الجهاز الجديد يبلغ حوالي 35 دولار امريكي ويمكنك الحصول عليه عبر متجر امازون وايضا شركة GameStop ومتجر نينتندو بالمملكة المتحده علي الانترنت .

التعليقات
0 التعليقات