ابل توقف التحديث IOS 9.3 من اجهزتها القديمه بسبب وجود مشكله

7:44:00 ص Diaa Ahmed 0 comments


Activate iphone



ابل توقف التحديث IOS 9.3 من اجهزتها القديمه بسبب وجود مشكله


قامت شركة ابل بايقاف التحديث الي الاصدار الاخير 9.3 من نظام التشغيل اي او اس لاجهزتها القديمه وذلك بعد ظهور مشكله قالت الشركه انها تعمل حاليا علي حلها .
واوضحت الشركه في بيان لها وذلك علي موقع الدعم الفني الخاص بها ان السبب وراء هذه المشكله يرجع الي ان التحديث الي الاصدار الجديد يتطلب من المستخدم ادخال "المعرف الشخصي " Apple ID بالاضافه الي كلمة المرور . وما لم يقم بادخالها فلن يتمكن المستخدم من استخدام جهازه .
وقالت ابل ايضا ان تحديث بعض اجهزة اي او اس وبما في ذلك هواتف ايفون 5 اس وما قبلها وايضا حواسيب ايباد اير وما قبلها الي الاصدار 9.3 الجديد يتطلب ايضا ادخال المعرف الشخصي وكلمة المرور المستخدمه لاعداد الجهاز وذلك كي يكمل تحديث البرنامج .
ايضا ارشدت الشركه المستخدمين الذي يعانون من هذه المشكله الي اجراء بعض الخطوات مثل تسجيل الدخول الي خدمة "ايكلود " Icloud السحابيه وذلك عن طريق الحاسب الشخصي ومحاولة استرجاع كلمة المرور او عن طريق تطبيق ايتونز .
وكانت ابل قد سبق لها الاعلان عن الاصدار 9.3 من نظام اي او اس المشغل لاجهزتها الذكيه خلال حدث الكشف عن هاتفها الذكي " ايفون اس اي " Iphone SE والحاسب اللوحي ايضا " ايباد برو iPad Pro 9.7 .
ويجلب نظام اي او اس 9.3 مجموعه من المزايا والتحديثات الجديده وذلك مثل وضع التغير الليلي Night Shift والذي يقلل من الضوء الازرق في اشاشه وذلك بهدف اراحة العين . اضافة الي نسخه اكثر امنا من تطبيق الملاحظات Notes والقدره عن قرن اكثر من ساعة ابل وذلك في جهاز واحد .






التعليقات
0 التعليقات