استعادة الصور والملفات المحذوفه علي جهازك الاندرويد

7:32:00 ص Diaa Ahmed 0 comments


Undeleter


استعادة الصور والملفات المحذوفه علي جهازك الاندرويد


من اكبر المشاكل واكثرها التي تؤرق المستخدمين بشكل عام وتزعجهم كثيرا هي حذف الصور من جهازك عن طريق الخطأ وهذا الامر لا يقع علي الصور فقط بل هناك ايضا ملفات ومستندات اخري تحمل بيانات مهمه جدا للمستخدمين تقوم بحذفها بالخطأ وفي نفس السياق يتجه اغلب المستخدمين لاسترجاع هذه الملفات المحذوفه من هاتفك الي برامج الحاسوب والتي تكون في الغالب معقده جدا ولكن من جانب اخر هناك مجموعه من التطبيقات اثبتت فعاليتها وقدرتها علي اجراء عملية الاستعاده علي جهازك الاندرويد .
ومن افضل هذه التطبيقات هو تطبيق Undeleter وهو احد افضل التطبيقات المتاحه في اندرويد التي تمكنك من استرجاع الملفات المحذوفه من جهازك الاندرويد .
ولكن يحتاج هذا التطبيق للعمل علي جهازك الي صلاحية الروت من اجل استعادة الصور ومن مميزات انه يستعيد المجلد عبر اسمه كذلك في حالية استرجاع الصور يعرض الصور المحذوفه علي شكل مصغرات فصلا عن عرض الاصوات والفيديوهات قبل استرجاعها  . كذلك هناك خيار اخر يحمله التطبيق وهو انه في حالة نيتك بيع جهازك المتمثل بخيار Undelete صاحب مهمة حذف الملفات من جذورها وذلك كي لا يصل اليها احد .
اخيرا يجدر الاشاره الي ان التطبيق متاح مجاني لاسترجاع ملفات الصور ولكن اذا اردت استرجاع ملفات اخري كفيديوهات ومستندات الخ فعليك شراء النسخه من داخل التطبيق بسعر 5$ .

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا





التعليقات
0 التعليقات