قم بتفعيل مكالمات الفيديو علي الواتس اب لجهازك الان

12:42:00 م Diaa Ahmed 0 comments

قم بتفعيل مكالمات الفيديو علي الواتس اب لجهازك الان 


واتس اب


قامت خدمة التراسل واتس اب بالاعلان عن اتاحة مكالمات الفيديو لجميع مستخدمي الخدمه حول العالم واكدت الخدمه ان هذه الميزة سوف تتوفر خلال الساعات القادمة لجميع المستخدمين .

كما اكدت ايضا من خلال مدونتها الرسميه ان دعم مكالمات الفيديو الميزه الجديده التي تقدمها الخدمه تهدف الي تسهيل تواصل الناس عبر تطبيق واتس اب حيث انه من خلال هذه الميزه الجديده سوف يكون بوسع مستخدمي التطبيق الذين وصل عددهم الي مليار مستخدم الاستمتاع باجراء مكالمات مرئيه بسهولة كبيره جدا ومن بين هؤلاء ايضا مالكي الهواتف منخفضة المواصفات والامكانيات .

وهناك بعض المستخدمين لم تظهر لهم ميزة مكالمات الفيديو هذه ولكن لديهم الرغبه في ان يقوموا بتجربتها فيمكن لهؤلاء تجربة الميزة بدون انتظار وذلك من خلال تنزيل اخر نسخه من تطبيق واتس اب وذلك يكون عن طريق الموقع الرسمي للتطبيق .

وبعد ان يقوم المستخدم بتنزيل اخر نسخه للتطبيق سوف يلاحظ ظهور تبويب جديد " مكالمة فيديو " وذلك عند الضغط علي ايقونة الاتصال الصوتي ولكن حتي يتم ذلك فيجب ان يكون لدي الطرف الاخر ايضا اخر نسخه من التطبيق  وذلك حتي يكون بوسع المستخدم ان يقوم باجراء مكالمة فيديو وان لم يكن كذلك فسوف يظهر للمستخد رسالة بتعذر الاتصال .

وفي النهاية  يمكن لمستخدمي نظام اندرويد تنزيل اخر نسخه من تطبيق واتس اب علي اجهزتهم من هنا بينما يمكن ايضا لمستخدمي نظام اي اوس تنزيل التطبيق من خلال متجر اب ستور علي اجهزتهم من هنا.



التعليقات
0 التعليقات